موقع جديد يعطيك بطاقة جوجل بلاي مشحونه ب 10$ بسهوله



اليوم في هذه التدوينة سوف نقدم لكم توضيح ممتاز لم يطرق اليه فرد من قبلنا بشأن انتصر بطاقات الهذيا المشحونة بالمال للأفراد الذين يرغبون في الاستحواذ على بطاقات جوجل بلاي لشراء التطبيقات و الالعاب المدفوعة و ايضاً شحن الالعاب ، و اما اصحاب الحواسيب الهتمين بشراء الألعاب من منصة ستيم فهو يوفر لكم انتصر بطاقات ستيم لشراء اي لعبة تحلو لك ، و كل ذلك عن طريق موقع ممتاز و طفيف.

و بهدف التسجيل في ذلك الموقع سأترك لكم رابطه أدنى التدوينة ، لاغير قم بالدخول اليه و عندما تفتح لك تلك الصفحة قم بالكبس على الالتحاق من خلال حساب جوجل ، و تلك هي الكيفية الوحيدة لانشاء حساب.


و بهدف المواصلة في الالتحاق سوف تقوم باختيار حسابك على جوجل التي ترغب في انشاء حساب به على ذلك الموقع.



  بعدها على الفور سيحولك الموقع الى حسابك و بهدف البدء في جمع و تحصيل النقاط التي ستحولها الى عطايا يتقوم بالطغط على قسم جمع أو Earn.



و تلك هي  واجهة العروض السهلة و البسيطة التي ستجمع بها النقاط كمشاهدة المقاطع المرئية و اكمال عروض طفيفة بشكل كبير و تحميل التطبيقات و البرامج و ذلك من السهل فعله على اي مبتدء و مثلما ترون في الصورة يبقى الكثير من العروض لاكمالها.



و بهدف سحب النقاط التي جمعتها يلزم أن تبلغ على أقل ما فيها الى 300 نقطة لاغير و التي تساوي بطاقة 1 دولار أمازون لأجل الشراء من الانترنت ، و فيما يتعلق لبطاقات جوجل بلاي و ايتونز يلزم الوصول الى 3000 نقطة ، و هذا بالكبس على خيار السحب او Withdraw.



رابط الاشتراك في الموقع :flame

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال