3 مواقع مجانيه تقوم بازالة صوت المغني في الاغنيه وابقاء الموسيقئ فقط وتستطيع دمج صوتك بدلا منه

إحدى أكثر العمليات المرغوبة  فيها عندما يرتبط الشأن ببرامج الموسيقى وملفات الموسيقى ، هي ازالة صوت المغني عن الموسيقى . إن إزاحة الصوت ليس بالأمر البسيط وتعتمد نتائجه إلى حاجز عظيم على أحوال الصوت المعني والأدوات المقصودة. ومع هذا ، مع الريادة التكنولوجي تحسنت تلك العمليات بشكل ملحوظ وحتى أصبحت متوفرة للمستخدمين العاديين.

 لذلك نقدم 3 مواقع أخرى عبر الإنترنت تَستطيع استعمالها لإزالة الصوت عن الأغنية بدون مقابل.

X-Minus



إنها وسيلة ويب مختصة في إزاحة الأصوات من المقاطع الصوتية. تتمثل أفضل وظائفها في فرصة الشغل مع كل من الملفات الأحادية والستريو ، لهذا قبل تحميل الصوت ، يلزم عليك تحديد نوع الملف الذي ستعمل به حتى تقدر الوسيلة من إزاحة الصوت فيه.

Vocal Remover


آلية Vocal Remover طفيفة بشكل كبير ، عليك لاغير تحميل الصوت وتمكين خيار "Karaoke Mode" واختيار نوع برنامج الترميز الذي تريد الشغل به. في وضعية عدم الرضا عن النتائج ، تَستطيع إخضاع مفتاح التذبذب بحيث يمكن للمكان تنفيذ تحويل أكثر احترافية على الصوت.

 Audioalter


في Audioalter ، لا يتعين عليك فعل أي تحديثات ، فالعملية بأكملها تلقائية. بذلك المعنى ، تَستطيع استعماله  بواسطة تحميل الصوت.  يدعم الموقع الملفات الصوتية بتنسيق MP3 و WAV و OGG و FLAC ، إضافة إلى ذلك أن الحد الأقصى لحجم الملفات المرغوب تحميلها هو 20 ميغابايت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال