موقع جديد من جوجل لقياس سرعة الانترنت الموجوده لديك وماهي الالعاب التي تستطيع لعبها بهذه السرعه



مرور ثلاثة أشهر تقريبًا على إعلان Stadia ، أعلنت غوغل رسميا بالأمس عن العديد من التفاصيل الحديثة بخصوص تلك الخدمة ، مثل سعرها ، والذي سوف يكون 9.99 يورو شهريًا ، إضافة إلى ذلك خدمة أخرى مجانية . ومع ذلك ، ما زال هناك العديد من الأسئلة الفنية بخصوص Stadia وكيفية عملها على صعيد الجهاز والمتصفح.

 أثناء تقديم التفاصيل التي لم نكن نعرفها عن Stadia من قبل ، أظهرت غوغل الرسم البياني الذي نشاهده في  الأسفل . نستخلص منه أنه للوصول إلى جودة 720 بكسل بمعدل 60 محيطًا في الثانية ، فإن الحد الأقل المقبول الموصى به في سرعة الأنترنت هو 10 ميغابت في الثانية ، وهو رقم يتجاوز غالبية اتصالات ADSL في معضم المدن في العالم عمليًا ، لكن في المناطق الريفية لا يتم الوصول إليها بين الحين والآخر.



ومع ذلك ، ولمعرفة هل اتصالك بالأنترنت الحالي سيوفر لك احتمالية اللعب في تلك الخدمة من دون مشكلات ، أطلقت غوغل صفحة لاختبار سرعة اتصالك ، إضافة إلى ذلك منحك العدد الدقيق الذي سيصل إليه اتصالك ب Stadia ، ويقيم جودة اتصالك. في حالتي لدي 47 ميغا منزل مثلما تشاهدون في الصورة أسفله ، وهو اتصال كما تقول غوغل سيجعلني أقوم باللعب في خدمة Stadia بدون مشاكل

الرابط : speed test

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال