بعيدا عن سامسونج وابل وهواوي ! اليك اقوئ هاتف ذكي تم صنعه في التاريخ باكمله !



قبل بضعة أشهر ، كنا قد أشرنا حتّى تليفون Xiaomi Mi 9 بات أشد تليفون فطن في العالم وفقًا لأحدث تصنيف للأداء في AnTuTu ، الشركة الرائدة في ذلك الشهر في أعقاب شهر تقيس عادة تأدية أحدث الأجهزة في السوق لمعرفة أيها أشد.

 وبصرف النظر عن بقاء Xiaomi Mi 9 في المقدمة لمدة طويلة ، فقد بات  هاتف جديد ذلك العرش ، لكننا لا نتحدث عن أي إطلاق من  هواوي أو  سامسونغ أو  آبل ، ولكن OnePlus ، شركة صينية أخرى تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا وآسيا ، والتي  أطلقت حديثا OnePlus 7 و OnePlus 7 Pro.

بحسبًا لتصنيف AnTuTu ، حصل OnePlus 7 Pro على 373,953 نقطة ، وبذلك فإنه يتجاوز (قليلاً) 371894 نقطة  التي يمتلكها  هاتف Xiaomi Mi 9 ، الذي استمر في المرتبة الأولى في التصنيف لفترة شهرين.


يعد OnePlus 7 Pro بدون شك واحدًا من أفضل التليفونات لذلك العام ، أولاً لأنه يضم عددًا من عناصر الأجهزة المتميزة مثل شاشة AMOLED بسعة 90 هرتز ، ومعالج Snapdragon 855 ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي،  وذاكرة تخزين 128 جيجابايت داخلي ، وهو الهاتف الذكي الأوحد المتواجد جاريًا في السوق مع UFS 3.0 الذي تتحسن بشكل ملحوظ سرعات الكتابة والقراءة في الهاتف.

أحد أفضل الأشياء التي تجريها مؤسسة OnePlus هو ترقية برمجياتها لجعل السرعة عنصرًا تفاضليًا مع منافستها ، وفي الواقع ،  و هذه اللحظة OnePlus 7 Pro هو مثال واضح على ذلك.

شاهد ايضا :
مجموعة ثيمات هواوي معدلة من تصميم فريق الموقع [تحديث]
تحميل كلاش أوف كلانس 2 كامله آخر إصدار 2018 
طريقة تغيير IP الخاص بجهازك بدون برامج {تحديث
تحميل كيبورد مستر MR آخر إصدار مع الإبتسامات والثيمات {تحديث}
تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية على الأندرويد {تحديث}
أفضل متاجر تحميل التطبيقات المدفوعة والألعاب مجانا للأندرويد {تحديث} 
جميع تطبيقات واتساب المعدلة في مكان واحد
تحميل كلاش أوف كلانس مهكرة بالكامل آخر تحديث 2019


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال