طريقة حصريه لن يخبرك بها احد لمشاهدة بطولة امم افريقيا بعد ايام قليله مجانا وبجوده عاليه



إن كنت من محبي الكرة المستديرة فلابد من الشأن أنك تنتظر مسابقة إفريقيا للأمم بفارغ الصبر والتي ستتم إقامة في جمهورية الفراعنة مصر وهذا خلال أيام معدودة من الأن، فطبعاً الكثير من الأفراد يرغبون في متابعة تلك التظاهرة الكروية على نحو حي ومباشر وهذا عبر استكمال أحداثها بشكل متكرر وذلك بالطبعً عبر باقة قنوات بين سبورت، إلا أن في المقابل توجد بعض الأساليب المجانية الغير مجدية بشكل وافي ومن ضمنها بعض المواقع والتطبيقات التي يتم تداولها في شبكة الأنترنت على نحو متواصل، ولهذا على وجه التحديد أردت مشاركتكم في تدوينة اليوم واحدة من الأساليب الحصرية التي تمكنك من مشاهدة مونديال إفريقيا للأمم.

فطبعاً هناك عديدة أساليب تمكنك من بصيرة تلك التظاهرة الكروية بجودة عالية وبشكل بدون مقابل من ضمنها مواصلة القنوات المجانية التي تبقى في أقمار اصطناعية باستثناء النايل سات، لكن تلك الطريقة من المحتمل أصبحت تقليدية بالنسبة للبعض، فلهذا يمكنك استعمال خدمة Amazon Prime لمشاهدة مسابقة الكان من البداية للنهاية.
فخدمة Amazon Prime هي خدمة مدفوعة طبعاً لكن في تدوينة اليوم سأشاركك كيف يمكنك الاستحواذ على حساب مجاني في عدة دقائق.

فقبل كل شيئ قم بتثبيث تلك الإضافة في متصفح غوغل كروم المخصص بك
EditThisCookie

عقب تثبيث الإضافة بشكل ناجح قم بنسخ ذلك النص المتواجد في الرابط الأتي :
Text Copy

بعد نسخ المقال على نحو ناجح ما عليك سوى التوجه لخدمة Amazon Prime عبر الرابط التالي :
Amazon Prime

عقب الدخول للموقع قم بفتح الإضافة ثم حذف ملفات الكوكيز مثلما في الصورة


ثم في أعقاب هذا قم بالكبس على import مثلما في الصورة



ثم قم بحفظ التغييرات بعد هذا قم بإعادة الدخول للموقع وستجد أن جميع خدمات Amazon Prime متاحة لك بشكل مجاني كما في الصورة


وبالتالي طبعا  تَستطيع الإستفادة من خدمة Amazon Prime بشكل مجاني حيث ستتيح لك احتمالية بصيرة آخر الأفلام والملسلسلات بجودة عالية وكذا منافسة كأس أمم إفريقيا بشكل بدون مقابل.
ملاحظة : الكود الذي شاركتكم إياه يتبدل بين الحينة والأخرى، لذلك ومع اقتراب المسابقة سوف يتم مشاركتكم كود حديث في وضعية تغيره.


شاهد ايضا :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال