يمكنك الان صنع نغمات خاصه بك واضافتها لتطبيق الواتساب مجانا



يضع الواتساب تحت تصرفك عددًا محدودًا من النغمات لتخصيص  إعارات التطبيق. لحسن الحظ ، يوجد في متاجر التطبيقات العديد من التطبيقات لتنزيل النغمات لتنفيذ  الواتساب وتنفيذها بطريقة طفيفة. إلا أن ماذا ينتج ذلك إن لم تجد  النغمة الذي تريده  بالضبط ؟ لا شيء ، عليك فقط اتباع نصائحنا في تلك التدوينة لإنشاء نغماتك الخاصة لتطبيق الواتساب.

بمجرد تنزيل الأغنية أو الصوت في ذاكرة هاتفك التي تريد تحويلها إلى نغمة  ، افتح التطبيق الذي  سأترك  لك رابطه أسفل التدوينة وحدد النغمة المرغوب قصها وتحريرها. سيتم فتح لوحة من الأدوات قبل أن تسمح لك بقص الجزء الأمثل من الصوت باهتمام وايضا مبالغة حجمه حتى تقدر من الإنصات إلى  إشعارات  واتساب بدون أي مشكلة.


فضلا على ذلك ذلك ، يمكنك عبر التطبيق خلط أو دمج نغمات مختلفة ، بصرف النظر عن أننا لا ننصح بذلك سوى إذا كنت منتج موسيقى متطورًا ، لأنه يمكنك تهييج أكثر الأشياء المزعجة. بمجرد تحرير الصوت ، يمكنك تهيئته كنغمة اتصال فريدة لكل ناحية اتصال ، أو ما يهمنا أكثر ، مثل إشعار واتساب.



بمجرد حفظ النغمة التي تم إنشاؤها في الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي ، فقد حان الوقت لتعيينها كنغمة مخصصة في الواتساب. للقيام بهذا ، يلزم عليك الوصول إلى إعدادات التطبيق و الدخول إلى لائحة  الإشعارات. هنا ، يلزم عليك تحديد موقع قسم نغمات الإشعارات والنقر فوقه والوصول إلى وحدة التخزين الداخلية للهاتف لتحديد موقع النغمة التي تم إنشاؤها باستعمال التطبيق الماضي.


رابط التطبيق : Editor de Audios

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال