U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

استغل وقتك في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وواتساب وقم بتعلم اللغه الانجليزيه بامتياز عبر هذ الطريقه



تعتبر منصات التواصل الإلكترونية واحدة من بين الأشياء التي يمكن القول أنها سيف ذو حذين حيث من المحتمل أن تساعدك في تحقيق عدد من الأهذاف أو من المحتمل حتى أحلامك  في بعض الأحيان، كما أنها من المحتمل أن تصبح سبب في عدم نجاحك سواء في مجالك الدراسي أو المهني وضد هذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتك عدد من النصائح التي تساعدك بشكل تطبيقي في تعلم أي لغة أجنبية وفي وقت وجيز.

وكما نعلم جميعاً أن تعلم اللغات الأجنبية يعتبر أمر يتطلب فقط للعزيمة حيث تبقى حالياً مئات التطيبقات التي تمكنك من إجراء هذا الشأن وبطريقة مبسطة وذكية ومجانية أيضا، إلا أن بالرغم من هذا لا يتعلم الكثير من المستخدمين اللغات الأجنبية عبر تلك التطبيقات.

 لهذا توجد كيفية منصات التواصل الإلكترونية واحدة من بين أفضل الطرق لتعلم أي لغة أجنبية بطريقة غير مباشرة وهذا بالتأكيدً عبر استكمال المتحدثين باللغات الأجنبية والذي يتوفرون على حسابات خصوصا في مواقع التواصل الإجتماعي . حيث يتم عمل عرض مباشر ويتم التواصل مع المتابعين بلغات أجنبية.

ثانياً يجب عليك مواصلة صفحات في لغة محددة وفي ساحات غير مشابهة وعلى طريق المثال قم باستكمال صفحات الرياضة باللغة الإنجليزية وصفحات  الترفيه باللغة الإنجليزية ايضاً وبذلك سيمكنك اكتساب مجموعة من المفردات المتغايرة في عديدة مجالات.
 ثالثاً وأهم شيئ قرائة التعليقات حيث تعتبر التعليقات المتواجدة في الصفحات الأجنبية حيث تعتبر التعليقات الأجنبية هاذفة بشكل كبير مقارنة مع التعليقات الموجودة في المحتوى العربي والذي يكون هذفها واحد وهو الدعايات لاغير، في النهايةً وأهم شيئ قم بالإنظمام للمجموعات وقم بقرائة المنشورات التي يتم نشرها وترجمتها لفهم بعض الكلمات.

شاهد ايضا :
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة