عاجل وخطير جدا | واتساب سيعاقبك اذا قمت باحد هذه الاشياء ! انتبه



واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استعمالًا في العالم ، مع أكثر من  مليار مستعمل نشط يوميًا ، خدمة مارك زوكربيرج ليست وسيلة اتصال ممتازة لاغير ، ولكنها تستخدم أيضًا بغرض الإضرار بالناس.

في زيادة عن مرة تحدثنا عن عمليات التلاعب التي تتم على  واتساب ، والتي  تصطاد  العديد من الضحايا بصرف النظر عن أنها تبدو سخيفة  ، ولكن دعونا لا ننسى أن  واتساب يستعمل من قبل الكثير من أنواع الأشخاص ، من الأطفال أو المراهقين ، حتى كبار السن الذين يمكن أن تقع بسهولة في هذا النوع من الغش.
هناك وضعية أخرى معروفة وهي الأنباء المزيفة ، والتي أودت بالفعل في بلدان مثل الهند بحياة الأبرياء في أعقاب نشر مراسلات كاذبة على واتساب.
لتلك العوامل وأكثر الآن ، سيتخذ  واتساب ممارسات قانونية مقابل جميع المستعملين الذين يسيئون استعمال التطبيق ،  أي كل  شخص ينتهك  ولا يحترم شروط وأحكام التطبيق.

ذلك يعني أن المؤسسة لن تتراجع في استعمال قوة التشريع لإنصاف جميع الذين يسيئون استعمال التطبيق ، بحيث تكون العقوبات حتى مثل الجرائم الأخرى (وفق ما فعله كل مستعمل) ، لكننا نتحدث عن السجن أو الغرامات.
 اعتبارًا من 7 ديسمبر 2019 ، سيبدأ  واتساب في اتخاذ ممارسات قانونية مقابل المستعملين أو الشركات المذكورة أعلاه ، وهذا ينطبق أيضًا على WhatsApp Business ، لذا فمن الأفضل من هذه اللحظة فصاعدًا تقدير ومراعاة بنود ومحددات وقواعد التطبيق.
لقراءة هذا الفقرة الحديث : WHATSAPP


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال