لاتنشر هذه الاشياء في واتساب مالم سيتم حرمانك منه مدئ الحياه !💔



تعد واتساب و فيسبوك و إنستغرام هذه اللحظة ثلاثة من أكثر الشبكات الاجتماعية استعمالًا في جميع أنحاء العالم ، وقد رأينا خلال الفترة الأخيرة كيف تولي مؤسسات  مارك زوكربيرج ضرورة أكبر لمسؤوليتها الاجتماعية للشركات ، مع وعي أن ما ينتج ذلك في facebook على سبيل المثال  هو من مسؤوليتتها.

ولن يكون برنامج واتساب أدنى من فيس بوك ، حيث أن تطبيق المراسلة أطلق آلية تتيح بموجبه إزالة مليوني حساب شهريًا لمحاربة الأخبار المزيفة ، في سوق تعرض لانتقادات شديدة من قبل تفاصيل ضئيلة مثل ذلك.
يريد برنامج المراسلة الفورية إضفاء لمسة من حيث مكافحة الأخبار المزيفة والبريد المزعج ، و قد بدأت بهذا  في الهند ، التي واجهت واحدة من أضخم العمليات الانتخابية في تاريخها ، حيث تم حذف حوالي مليوني حساب شهريًا.

كل هذا بناءً على نشاط  الحسابات نفسهها ، والذي جعل 95٪ من جميع تلك الحسابات  تم حذفها على وجه التحديد بسبب  نشر الأنباء المزيفة ، مثل إرسال الكثير من الرسائل دون كتابتها ، أو إرسال الكثير من الرسائل إلى مستلمين مختلفين بعد وقت قصير من تأسيس الحساب.

وقد صاحب ذلك الفعل أيضًا بعض القيود ، مثل عدم التمكن من إعادة توجيه برقية إلى زيادة عن 5 مستخدمين في جميع مرة. وقد أراد  واتساب أن يوضح أنه تطبيق رسائل خاص ، وليس منصة دعاية حيث يمكن للأحزاب السياسية نشر أفكارها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال