الان يمكنك ان تعرف عدد الرسائل الخاصه بك في الواتساب التي قام الناس باعادة تحويلها لاصدقائهم !



واتساب هو تطبيق مراسلة فورية يضيف دائما وظائف حديثة. هذه اللحظة بعدما أصبحت ماهر ومتمرسًا في إرسال المراسلات عن طريق التطبيق ، يلزم عليك تجديد معرفتك من خلال معرفة أسلوب استعمال تلك الأزرار الحديثة التي يدمجها واتساب.

تم التأكيد بشكل فعلي منذ بعض الوقت على أن خدمة التواصل ستسمح بمعرفة عدد مرات إرجاع توجيه الرسالة. هذه الأفضلية التي طال انتظارها أصبحت أقرب من أي وقت مضى ، ونحن نعرف فعليا هذه اللحظة كيف تعمل ، وحتى تتمكن من معرفة  عدد مرات تم إعادة توجيه رسائلك في التطبيق نشارك معك هذه المعرفة في هذه التدوينة.
تحديث تلك  الميزة لا  يزال في فترة الاختبار . ذلك ما تؤكده النسخة التجريبية 2.19.86 من التطبيق  ، والتي تحتوي تلك  الميزة التي تسمح لك علم عدد مرات تم إعادة توجيه رسائلك في التطبيق.
لمعرفة ذلك ، اضغط على الرسالة التي أرسلتها مطولا وانقر على رمز ثلاث نقاط في رأس الزاوية اليمنى العليا من التطبيق . ستفتح  نافذة منبثقة حديثة تحتوي خيار "INFO " ، والذي يلزم عليك تحديده لمعرفة تفاصيل الرسالة المختارة.




سوف تظهر عدد المرات التي تم إرجاع  توجيه فيه رسالتك ، لذلك إذا كنت ترغب في أن تكون واحد من المستعملين الذين يجربونها ، فيمكنك ذلك من خلال الاشتراك في نسخة اختبار  وظائف جديدة في الواتساب وهكذا تبدأ في استخدام الإصدارات الحديثة قبل الجميع من التطبيق على هذا الرابط : WhatsApp Messenger



شاهد ايضا :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال