تطبيق جديد بديل لليوتيوب سارع لاستخدامه وقم بحذف اليوتيوب الرسمي

ما هو التطبيق الذي تستخدمه أكثر على هاتفك؟ مما لا شك فيه تطبيق المراسلة  واتساب يجيء في الصدارة  . على الارجح أيضاً  تكون الشبكات الاجتماعية مثل  إنستغرام  و  فيسبوك من بين المفضلات لديك ؛ ومما لا شك فيه من المكونات الأساسية الأخرى  هي اليوتيوب ، وهو تطبيق  يكون مثبت مسبقا في مختلف أجهزة  الأندرويد. هذه اللحظة ، ماذا لو قمت بتغيير التطبيق المعترف به رسميا لآخر يقدم الكثير من الاختيارات؟

تعد بدائل اليوتيوب على  الأندرويد كثيرة بشكل كبير بحيث يصعب إدراجها جميعًا. تركز معظمها على تقديم تنزيلات مقاطع الفيديو والموسيقى  وتشغيلها في وضع عدم التواصل بالأنترنت ، كما تقدم في الغالب أيضًا الإنصات  عند إيقاف تشغيل الشاشة وميزة النافذة العائمة وميزات  أخرى. ويمكنك الاستحواذ على هذا كله والكثير باستخدام YouTube Vanced.
 ليست تلك هي المرة الأولى التي نوصي فيها بذلك التطبيق لأنه واحد من بدائل  اليوتيوب المفضلة لدينا. إنه تطبيق قوي ، بنفس مظهر التطبيق الأصلي ، إنه آمن ، وله تخصيصات مختلفة ،  ويتم تعديله طول الوقت واضح.  وقد تم تعديله مرجأًا لاتباع خطوات  اليوتيوب ذاتها.

تتمثل إحدى الإمتيازات الرئيسية لبرنامج YouTube Vanced في أنه مطابق للتطبيق المعترف به رسميا ، لذلك لا يتعين عليك تعلم كشوف غير مشابهة أو طرق مختلفة للوصول إلى تشغيل الفيديو. وله الكثير من مزايا YouTube Premium  مجانا لك .

إن أحدث إنتاج من YouTube Vanced مساوٍ للتطبيق المعترف به رسميا حتى لا تفقد التوافق في الوصول إلى التشغيل وخيارات اليوتيوب الأخرى ، مثل جميع الخيارات المرتبطة بحسابك. وبهذه الطريقة  يقدم لك الإمتيازات التالية:
-  تشغيل المقاطع المرئية في نافذة عائمة ( نظام أندرويد 8 وما فوق).
- تشغيل الصوت حتى مع شاشة مغلقة  .
- حظر قسم من الدعايات.
- إمكانية استخدام حسابك في  غوغل.
- الوصول إلى المفضلات وسجل الفيديو ...

 يعطيك تطبيق YouTube Vanced  العديد من الثيمات بحيث تَستطيع اختيار الهيئة الخارجية الذي تفضله. تَستطيع اختيار وضع الضوء / الظلام للتطبيق المعترف به رسميا ، والذهاب للحصول على أساس سوداء على الإطلاق ، والوردي ...  لاغير اختيار ما تريده.
يعد YouTube Vanced بديلاً جيدًا للتطبيق الرسمي. إنه يوفر اختيارات إضافية وأنماط ألوان مختلفة. إضافة إلى ذلك هذا . خلل ونقائصًا هي حقيقة كونك Apk ، والحاجة إلى التجديد يدويًا وبعض أوجه عدم التوافق مع بعض الهواتف الذكية.
لتحميل من الموقع الرسميمن ذلك الرابط : YouTube Vanced

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال