تطبيق مساعد جوجل الان باستطاعته ان يذكرك بموقف سيارتك بعد الان ! جربه



مثلما  ذكروا في موقع Android Police ، سوف يقوم برنامج Google Assitant بإحياء إحدى أكثر الميزات الشعبية في Google Now التي انتهت صلاحيتها هذه اللحظة ، وسوف تبدأ في تذكيرك بموقع  مواقف السيارات المخصصة بنا تلقائيًا لتظهر لنا في الوقت الموائم.

في الوقت الحالي ، لم يقدر على إلا بعض المستخدمين من تشغيل تلك الأفضلية ، والتي يظهر أنها تتجاوز بمرحلة امتحان قبل نشرها العالمي. لهذا ، من المحتمل أنه بصرف النظر عن وجود أحدث إصدار من تطبيق محرك البحث أو خدمات  غوغل بلاي ، لكن تطبيق مساعد غوغل Google Assitant لم يستطيع بعد من استظهار الموقع الذي أوقفنا السيارة فيه أتوماتيكًا. ومع هذا ، يوصى بإبقاء كلا التطبيقين محدثين من خلال متجر غوغل بلاي.



مثلما ترون في الصورة بالأعلى ، سيكون بإمكان Google Assistant عرض بطاقة بها موقع النقطة التي توقفنا فيها داخل خلاصتنا. منطقيا ، يتم دعم هذه المهنة من خلال سجل المواقع في  غوغل، لذلك سوف يكون من الضروري تمكين تلك المهنة حتى تكون الأداة المذكورة أعلاه فعالة.

فيما يتعلق للعديد من المستخدمين ، سوف تكون هذه المهنة مريحة جدا ، بحيث سيعرفون في مختلف الأوقات مقر إيقاف سياراتهم. لهذا ، لن تضطر إلى القلق بخصوص أي شيء ، أو إضاعة الوقت في البحث دون علم موقعك جيدًا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال