هل تحلم باي لعبة ! يمكنك لعب اي لعبه ترغب بها مباشرة عبر المتصفح مجانا ! عن طريق خدمة جوجل الجديده



اليوم الذي انتظره الكثيرون قد وصل أخيرًا. أصدرت قرارا  غوغل الإعلان اليوم عن قسم من البيانات التي لا يزال يتعين معرفتها بخصوص خدمة Stadia ، منصة ألعاب المقطع المرئي المخصصة بها ، والتي تعد بإحداث ثورة كاملة في صناعة الألعاب عن طريق توفير إمكانية تشغيل ألعاب triple A على أي جهاز باستخدام متصفح واتصال بالإنترنت لاغير.

 عن طريق اجتماع Stadia Connect ، أفصحت غوغل عن سعر و ألعاب الفيديو التي سوف تكون متوفرة في خدمة Stadia ، بما في هذا ألعاب مثل The Division 2 أو Assassin's Creed Odyssey.

مثلما أفصحت غوغل  في الندوة ، سوف تكون الألعاب المتوفرة في وضع الاشتراك في خدمة Stadia في البداية كما يلي:
في العرض التقديمي لخدمة Stadia الذي عقد في شهر مارس 2019 ، تم تأكيد إدراج DOOM Eternal كواحد من الألعاب المتوافقة مع الخدمة ، لذلك ليس من المستغرب رؤيتها في تلك القائمة. يصدر الشيء ذاته مع لعبة Assassins Creed Odyssey ، لأنها  كانت اللعبة التي اختارتها الشركة لفعل الاختبارات الأولى عندما كان لا  تزال خدمة Stadia يُعرف باسم Project Stream.
ومع هذا ، شددت غوغل أنه أثناء الأشهر القليلة المقبلة ، سوف يتم الإشعار العلني عن ألاب جديدة من قبل شركات التطوير الرائدة.
كم ستكلف خدمة  Google Stadia؟
مثلما هو متوقع ، سيكون هناك خيار دفع للاشتراك يسمى Stadia Pro ، والذي سيتيح للمستخدمين الوصول إلى  ألعاب المقطع المرئي الخاص بالخدمة  بمقابل رسوم قدرها 9.99 يورو شهريًا ، والذي سيوفر إمكانية الوصول إلى كتالوج ألعاب مقطع مرئي مخفضة ، والتي يمكن تشغيلها بحد أقصى 4K عند 60 محيطًا في الثانية ، HDR ومع صوت 5.1.
ومع ذلك ، سيتعين على أولئك الذين يريدون الاستمتاع بأحدث الأخبار في الألعاب المتوفرة على  خدمة Stadia دفع ما يقرب من 60 يورو لكل لعبة.

بالإضافة إلى ذلك ، تنشر غوغل عن وصول حزمة خاصة من Stadia Founder's Edition ، بسعر يقارب 120 دولارًا يتضمن اشتراكًا لفترة ثلاثة أشهر ،  يشتمل أيضًا على "Buddy Pass" ، والذي يسمح لك بدعوة صديق لك للاستمتاع  بخدمة Stadia لفترة ثلاثة أشهر،  وستكون متاحة  حتى 6 شهر يونيو من العام القادم.

رابط خدمة Google Store Stadia Founder’s Edition

من جانبها ، سوف يتم تحديد سعر عصى التحكم Stadia Controller عند 69 دولارًا ، وستكون متاحة بعدة ألوان غير مشابهة.
لعل أضخم مفاجأة في ذلك الصدد هي الإعلان عن خدمة بلا مقابل ل Stadia التي ستصل في عام 2020 ، والتي تعرف بإسم Stadia Base ، و ستوفر فرصة الوصول إلى ألعاب المقطع المرئي ، بحد أقصى 1080 بكسل.
متى وأين ستكون متوفرة؟
سيتم افتتاح Google Stadia في شهر تشرين الثاني من هذا العام ، وستتاح في البداية ألعاب المقطع المرئي المذكورة أعلاه لجميع الراغبين في التسجيل في الخدمة.
بخصوص بتوفرها ، سوف يتم اختيار 14 دولة لتنفيذ أول نشر للخدمة ، وسيكون من اللازم في البداية استخدام Google Chromecast لاستعمال خدمة Stadia ، على الرغم من أنه لاحقًا  في فترة ما من عام 2020   يمكن لعب ألعاب الفيديو على أي جهاز يمكن فتح فيه  غوغل كروم .

ماهي سرعة الأنترنت التي ستحتاجها للعب ؟
أعلنت المؤسسة أيضًا عن سرعة الاتصال بالإنترنت الضرورية لتستطيع من بث ألعاب الفيديو عبر Stadia. بناءً على التواصل بالأنترنت لديك ، ستختلف جودة الصوت والفيديو وأداء الألعاب بشكل كبير.
ما زال أمامنا عديدة أشهر من تدشين Stadia في 14 دولة محددة ، ولكن  غوغل تشجعنا على أن نبقى متيقظين لاكتشاف الأخبار التي ستصل مع مرور الوقت حتى يوم الوصول الختامي . جميع المعلومات الضرورية متوفرة على موقع Stadia الرسمي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال