U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

تطبيق التلغرام يتلقئ هجوما من الصين ادئ الئ تعطله ! اليك التفاصيل والاسباب



قدم برنامج المراسلة الفورية  تيليغرام ، التطبيق الذي يذهب إليه الجميع عند تعطّل واتساب خلل ونقائصًا ويقول مؤسسه أن ذلك كله هو غير دقيق من السلطات الصينية.

وفقًا لحساب تويتر الرسمي لتيليغرام ، فقد عانى التطبيق من هجمات DDoS (أي الهجوم الموزع لرفض الخدمة) ، أي تشبع الطلبات غير المراد فيها التي تهدف إلى سحب وتعطيل الخادم.

 يجيء أصل الهجوم من شبكة من برامج الروبوت ، والأدوات التلقائية التي تصيب الحسابات والتي تكون قادرة على تشبع الخوادم التي  تشتغل عليها خدمات مثل التطبيقات عن طريق الكثير من الطلبات غير المشروعة.

على الرغم من ذلك الانقضاض ، أكدت  تيلغرام على أن  الشأن يعطي الإنطباع أنه استقر  ، وأيضا نظرًا لطبيعة الانقضاض ، الذي يؤثر لاغير على عمل الخوادم ، فإن معلومات المستخدمين آمنة.

أكد الرئيس التنفيذي لشركة  تيليغرم ، Pavel Durov ، من خلال حسابه على  تويتر، أن هذا الانقضاض آتٍ من الصين ، بالتزامن مع المظاهرات التي جرت في هونج كونج نتيجة لـ الاحتجاجات على قانون تسليم المذنبين إلى الصين ، و ربما لأن المحتجين علنيا استخدموا تنفيذ تيليغرام للتنظيم.

اختار المتظاهرون تيليغرام للتواصل لأنه يحتوي على تكويد وحماية شامل طورته نفس المؤسسة ، ويقوم بحفظ جميع الدردشات في السحابة ويفترض أن يكون أحد أكثر التطبيقات أمانًا اليوم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة