أروع 3 تطبيقات لمشاركة شاشة جوالك مع مجموعة من أصدقاءك

الاتصالات في الزمن الحالي بلغت إلى معدلات غير ممكن تصورها قبل عشرين عامًا ، عندما أرسلنا المراسلات القصيرة لاغير ، لم نعتقد  أن عندنا اليوم قدرات اتصال مثل Skype حيث يمكن لنا مشاركة شاشتنا. هذا مثالي للاجتماعات من مسافة بعيدة مع المستعملين الخرين أو الأصحاب ، وأفضل شيء هو أنه نستطيع أيضًا القيام بهذا من الهاتف الذكي.
زيزو تك
وبهذا الشكل ، ستتاح لك احتمالية مشاركة شاشة تليفونك الذكي مع الكثير من الأفراد مرة واحدة بيسر. لذلك ، نقدم 3 تطبيقات للأندرويد ستساعدك في تقصي هذا في ثوانٍ.
See  
إنه تطبيق ممتاز سوف يسمح لك بمشاركة شاشة هاتفك الذكي مع أي فرد. الآلية بسيطة بشكل كبير ،  عند بداية تشغيل التطبيق ستحصل على وصلة سترسله إلى من ترغب في مشاركة شاشتك معهم. تجدر الدلالة إلى أنه يلزم على هؤلاء الأفراد أيضًا تثبيت التطبيق على أجهزة  التليفونات المخصصة بهم.
زيزو تك
وقتما يكون الجميع في  داخل التطبيق ، سوف يكون لديك سلسلة من الاختيارات في الأدنى ، وفيها ستجد خيار مشاركة الشاشة.
على ضد See ، في Lightbeam ، يلزم عليك تأسيس حساب لبدء نقل الكاميرا أو الشاشة إلى مستخدمين آخرين. وبهذا المعنى ، يلزم أن يكون لكل الأفراد الذين ترغب في المشاركة معهم حساب أيضًا. بهذا الشكل ، الشيء الأوحد الذي ستحتاج إلى مشاركة الشاشة هو اختيار المستعملين الذين تريدهم وذلك جميع الأشياء.
زيزو تك
مباشرة ، ستبدأ جلستك بمشاركة الكاميرا والسماح بتحويل العرض صوب شاشة التطبيق أو المنصة بأكملها.
 يقدم  Play J نفس الآلية ، لهذا يلزم على جميع المستعملين المشتركين في الجلسة تثبيت التطبيق وإنشاء حساب عليه . عندما تريد مشاركة شاشتك ، فهي مجرد موضوع اختيار المستعملين وتحديد ما إذا كنت تريد مشاركة تطبيق محدد أو ملء الشاشة. مع الخيار الثاني ، يمكن لك توضيح كل ما تفعله على الهاتف الذكي لأولئك الذين يشاركون في الجلسة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال