U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

5 مميزات صاروخيه سيضيفها الواتساب في اصداره القادم ! روعه



لا أحد يشكك في أن  وتساب هو أحد التطبيقات الأساسية في الهاتف المحمول لدينا. في الواقع أي تغيير يتم إدخاله في تنفيذ المراسلة الفورية ذلك  يكون موضوع التعليقات والنقاش طول الوقت. نظرًا لوجود العديد من المستعملين الذين يذهبون يوميًا إلى هذا التطبيق للتواصل مع بعضهم البعض أو حتى للعمل وإقامة علاقات اجتماعية ، يفتقر العديد منهم إلى تغييرات تستغرق في بعض الحالات وقتًا للوصول. منذ بضعة أيام ، بات واتساب يسمح بوظائفة لم تكن ممكنة  من قبل ، بعضها تم ،طلاقها والبعض الآخر ستأتي قريبا .

 أفضلية QR Code :

 منذ أعلن WABetaInfo أن وتساب يستكمل العمل على مهنة إضافة ناحية اتصال برمز الاستجابة السريعة QR . أفضلية تم التحدث عنها لفترة طويلة ويبدو أن إطلاقها أقرب من ذي قبل. باستعمال تلك الأفضلية الجديدة ، يمكن للمستخدمين إضافة جهات اتصال عن طريق رمز الاستجابة السريعة ودون الاحتياج إلى علم رقم تليفون الفرد الآخر.
في الوقت الحالي ، من غير المعلوم ما إذا كان رمز QR سيتضمن فقط رقم التليفون أو معلومات أخرى بشأن جهة اتصال ، ولكن نستطيع ترك الشكوك في المستقبل غير البعيد عند تدشين هذه المهنة المتوقعة.

الحال المظلم :

كما هو مفصل بواسطة WABetaInfo طول الوقت ، وهي صفحة مشهورة بتسريباتها الناجحة  عن الواتساب  ، فإن "الحال المظلم" يسمح بتغيير  للون الأخضر والأبيض الذي يميز تنفيذ المراسلة واتساب إلى اللون الأسود ، وهذا له مقصد لا يعرفه سوى القليل.
إذا كنت لا تعرف ، فإن "الحال المظلم" في واتساب سوف يقوم بحماية عيون المستعملين الذين يميلون إلى استعمال تطبيق المراسلة في الليل. بفضل ذلك ، يتم تخفيض اعداد الضوء  ، وبهذا ايضاً سوف تقوم بالإقتصاد في بطارية الهاتف.

مشاركة حالات الواتساب على فيسبوك :

قبل أيام قليلة قلنا بأن واتساب  يختبر  أفضلية تتيح لمستخدميه مشاركة حالتهم على الفورً في حكايات  الفيسبوك  . وفقًا لما أعلنته الشركة نفسها ، فإن الوظيفة متاحة هذه اللحظة لجميع المستخدمين الذين ينتمون إلى برنامج بيتا الخاص بالواتساب ، والذي يسمح باختبار الوظائف قبل أن تكون رسمية

تصميم أكثر نظافة للألبوم :

سيأتي  واتساب في إصداره الجديد قيبل بتصميم أكثر نظافة للألبوم، فمع التحديث الآتي سيقومواتساب بتجميع صور متعددة في فقاعة واحدة ،  فضلا على ذلك ذلك سوف يقوم بعرض  عددًا من الصور المتواجدة في فقاعة ألبوم.

حراسة صورة الملف الشخصي :

لقد حدث ذلك في أحدث إنتاج من الأندرويد و iOS ،  بدأت العينات الأولى من هذا التغيير في الظهور لبعض المستعملين قبل أسبوعين ، وفي النهايةً قام  واتساب بإلغاء هذا الخيار قبل أسبوع . هذه اللحظة ، وقتما نفتح صورة للملف الشخصي لجهة اتصال ، لا تبدو النقاط الثلاث في الجزء العلوي اليمين ، ولا يظهر أي شيء   ؛ لا خيار التنزيل أو المساهمة.
لم يقدم  واتساب أي تفسير حول السبب الذي دفعهم إلى التخلص من هذه المهنة. في قسم الملف الشخصي ، يتيح لنا خيار المساهمة ، ولكن في تلك الوضعية ما نشاركه هو جهة الاتصال ، وليس الصورة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة