شاهد أول صورة بدقة 64 ميجا بكسل تم التقاطها باستخدام هاتف شياومي الجديد.. لن تصدق ذلك!

قبل بضعة أشهر ، أصبحت شركة  سامسونغ  أول شركة مصنعة في العالم تنشر عن أول أجهزة استشعار للهواتف الذكية 64 ميجا بكسل ، بعدما أعلنت OPPO أنها ستستخدم تكنولوجيا  سامسونغ لتدشين هواتف بمثل تلك المستشعرات العظيمة ،  كانت شياومي شركة أخرى من الشركات الصانعة التي أعلن أننا سنرى بعد وقت قريبً أول هواتفه مع ذلك النوع من الكاميرا ، واليوم لدينا التفصيلات الأولى عن هذا.
زيزو تك
 أوضحت شياومي بواسطة حسابها في الشبكة الاجتماعية الصينية Weibo ، أن أول تليفون لها به ذلك النوع من المستشعرات سوف يكون من علامة Redmi   ، ولم تنشر عن الطراز الذي سوف تكون عليه ذلك المستشعر أو متى سيصل إلى مكان البيع والشراء ، غير أنها تقدم مثالاً على النوع من الصور يمكن لنا التقاطها.
زيزو تك
في الصورة ، يمكن لنا أن نشاهد قطة تم تكبيرها في قسم من العين ، ويمكن لنا أن نشاهد كيف يمكن لذلك المستشعر الجديد أن يأخذ بتفاصيل رائعة كل قسم من عين القط .
بطبيعة الوضع ، فإن مشاركة الصور من قِبل شياومي ويوضح أنه تم تطويرها للتو للترويج لهاتفها الآتي  ، وهذا حتى نشاهد أمثلة حقيقية عن إمكانيات ذلك المستشعر.
في الوقت الجاري ، نعلم أن سامسونغ و OPPO سيستخدمان المستشعر GW-1 الذي أنشأته الشركة الكورية الجنوبية ، إلا أن  شياومي لم تحدد النموذج الذي سيأخذ  تليفونها، لهذا سيتعين علينا انتظار يوم العرض التقديمي المخصص بالهاتف للوقوف فوق هذا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال