تحديث جديد منتظر لـ"واتساب" سوف يضع مستخدميه في موقف محرج! اليك التفاصيل

زيزو تك
في تحديث منتظر، أعلنت تسريبات عن نية شركة "واتساب" تدشين تحديث حديث يسمح لمستخدمي التطبيق على هواتف "آيفون" الاستماع إلى الرسائل الصوتية دون الاحتياج إلى فتحه مستقبلاً.

وتقدم الميزة هذه حلاً مفيداً للمستخدمين الذين لا يرغبون في أن يعلم أصدقاؤهم أنهم شاهدوا الرسالة، أو أنهم على اتصال بالإنترنت.
ر

وكشفت تويتة أصدرها متابع المستجدات التكنولوجيا على "تويتر" (WABetaInfo)، أن الميزة سوف تكون متوفرة على هواتف "آيفون" في المستقبل.

وصرح (WABetaInfo)، الذي يرصد المميزات الحديثة على الإصدار التجريبي من تطبيق "واتساب": "تتمثل الميزة في ظهور إشعار الرسالة الصوتية الواردة على نظام iOS. سوف تكون متوفرة في المستقبل (من المحتمل في تحديث رئيس مع مميزات أخرى)".


ومن الممكن أن يوفر مفهوم التمكن من تشغيل المراسلات الصوتية عبر الإشعارات الظاهرة على شاشة القفل، الكثير من الوقت للمستخدمين، غير أنه لا يخلو من العيوب، حيث يمكن تشغيل الرسالة الصوتية بصوت مرتفع بواسطة الخطأ، وفق ما أوضحت جريدة "ذا صن" الانجليزية.

ويبحث تطبيق المراسلة المملوك من قبل "فيسبوك" عن كيفية للتأكد من عدم تعريض المستعملين للإحراج، بالضغط على المراسلات صدفة أو دون قصد.

ولم تنشر أي ناحية عن توقيت إنتاج تلك الميزة، مثلما لا يعرف المتخصصون هل سوف تكون متوفرة على أنظمة "أندرويد"، لكن التسريبات تقول إن الشركة قد تطلقها في أسرع وقت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال