افضل ثلاثة تطبيقات لمساعدتك في تحرير مساحة الرام.. سارع بتحميلها

مستخدمو الهواتف الذكية  المنخفضة والمتوسطة  الخصائص يعانون من الأداء الذي توفره هواتفهم . على الرغم من أنه لا يمكن لنا القيام بالسحر حتى تعمل  التليفونات منخفضة  الخصائص  بشكل سريع أكبر ، لكن هنالك بعض الأسباب التي يمكن لنا الإعتناء بها ، مثل  الرام . سوف يساعدك  إدارة وصيانة  وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي الرام بأداء تليفون ذكي أكثر مرونة.
زيزو تك
 بذلك المعنى ، سوف نقدم 3 تطبيقات للأندرويد تتيح لك بإبقاء ذاكرة الوصول العشوائي محررة دائم ، مع وقف التطبيقات قيد  التشغيل .
من الطبيعي أنه أثناء روتيننا مع التليفون الذكي ، ينتهي بنا المطاف بفتح الكثير من التطبيقات. لدى التأكد من التطبيقات النشطة  ، ستجد الشاشة ممتلئة وذلك جزء من سبب إبطاء التليفون . للحماية من كل ذلك ، يوفر KillApps فرصة "قتل" جميع التطبيقات المفتوحة ومن ثم تحرر مساحة الرام.
زيزو تك
مع استعمال KillApps ، لن تتمكن فقط من تحرير ذاكرة الرام  ، إلا أن أيضًا تخفيض  السخونة الناتجة عن الشغل المتواصل للهاتف . يتضمن التطبيق على  واجهة تجيز لك تنظيف الذاكرة بلمسة واحدة بأي توقيت تريده.
 يذهب ذلك التطبيق إلى أقصى من هذا بشكل أكثر في قدراته لأنه لن يحافظ فقط على ذاكرة الوصول العشوائي المخصصة بك  ،  غير أن أيضًا على معدلات المعالج. بهذا الشكل ، سيرسل التطبيق إشعارات إذا لاحظ أن معدلات الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية المتوفرة متدنية بشكل كبير.
يكمن سحر ذلك التطبيق في وظائف مثل قتل جميع التطبيقات في الخلفية من خلال وقف تشغيل الشاشة وإضافة استثناءات لمنع إقفال بعض التطبيقات الهامة.
زيزو تك
يقوم تطبيق Task Killer  بنفس الشغل عندما يرتبط الشأن بتحرير ذاكرة الوصول العشوائي على يد إغلاق التطبيقات قيد الإشتغال. وبهذا المعنى ، سوف يكون لديك احتمالية لتطهير التطبيقات قيد  الإشتغال  وتشييد لائحة من الاستثناءات. وبهذا الشكل ، سوف يتم إقفال جميع التطبيقات الجارية ، ماعدا التطبيقات التي حددتها من قبل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال