واخيرا الحلم اصبح حقيقة! الاعلان رسميا عن اول دراجة نارية طائرة في العالم.. تعرف عليها

أعلنت شركة JetPack Aviation الأمريكية عن أول دراجة نارية تطير ، حيث ستصل في سنة 2020 وستبلغ سرعتها  240 كم / ساعة ، ويصل أبعد ارتفاع لها 4,572 مترًا وبمدى 45 كم. 
زيزو تك
في بداية العام ، قدمت JetPack Aviation مشروعًا جديدًا ومبتكرًا أظهر تصميم دراجة نارية متطايرة ، على الرغم من أنه يمثل تحديًا عارمًا ، لكن ذلك الميدان تم استطلاعه مسبقًا من قبل الشركة الأمريكية في تحديث jetpacks ، لذلك فهذه الفكرة قد لا تكون مجنونة على الإطلاق.
وفقًا للمصدر ، فإن Speeder عبارة عن دراجة نارية تم تصميمها في البدء للمشاريع العسكرية التي تأتي في عرضين. الأكبر  هو Speeder (UVS) والذي  لن يتطلب إلى رخصة طيار ، غير أن الشركة ذاتها ستوفر تدريبات خاصة للتعامل مع تلك الدراجة النارية .
الإنتاج الثاني هو البديل التجريبي Speeder (EVS) سوف تكون بحاجة إلى ترخيص طيار خاص و سرعتها 240 كم / ساعة ، وأقصى صعود يصل 4572 مترًا ومدى 45 كم.

فضلا على ذلك هذا ، يبدو المصدر أن تلك الدراجة النارية الطائرة ستصل بوزن يبلغ إلى 100 كيلوغرام تقريبًا ، ويمكن أن تحمل حمولة 113 كيلوغرام ، وستصل مع نظام الإقلاع والهبوط ، وإمكانية القيادة في ظروف الأحوال الجوية المختلفة.
أخيرًا ، أبلغت الشركة أنها تدبر لافتتاح 20 Speeders العام القادم ، والتي قد تصل  بثمن تقريبي قدره 380,000 دولار أمريكي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال