U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

اليك هاتف OPPO الجديد مع أكثر شاشات منحنية في العالم وبدون أزرار! هاتف اكثر من رائع

في العام السابق ، كانت OPPO إحدى أكثر الشركات المصنعة إبداعًا عند تقديم OPPO FInd X ، وتخطط هذه السنة لفعل الشيء نفسه ، لأنها قدمت بشكل فعلي تقنية جديدة للهواتف الذكية حيث  يظهر شكل أول هاتف به أكثر الشاشة المنحنية في العالم اليوم.
زيزو تك
 إنها تقنية تسمى "Waterfall Screen" ، لأن التأثير مشابه لتأثير المياه المتساقطة من الشلال. لهذا ، تمكنت OPPO من تأسيس شاشة ذات حواف منحنية لا تصل حتى تليفونات  غالاكسي أو هواوي إلى ذلك النوع من الانحناء.
تكشف الشركة أنه بفضل تلك التكنولوجيا ، أمسى بإمكانها الحصول على واحدة من أحسن الشاشات المستخدمة في السوق ، حيث إن انحناءاتها البالغة 88 درجة تترك منطقة ضئيلة جدًا بين النظام المعدني والشاشة الزجاجية.
زيزو تك
وبالمثل ، من المهم ملاحظة أن ذلك الانحناء الظاهر قد سمح لـ OPPO أيضًا بإزالة الأزرار الجانبية التي نراها في كل الهواتف الذكية تقريبًا ، لذلك يتم مقايضة تلك التكنولوجيا بأجهزة استشعار  تعمل الضغط واللمس.
في الوقت الجاري ، يعد هذا نموذجًا أوليًا ، لكن الشركة ذكرت أنه من المحتمل جدًا أن نرى أول جهاز ختامي مع هذه التكنولوجيا هذا العام. في الواقع ، تشير بعض الإشاعات حتّى هذه سوف تكون التكنولوجيا التي سنراها في هاتف OPPO Find X 2 .
زيزو تك
ذكرت OPPO أيضًا أن هذه التكنولوجيا الجديدة سوف تكون متوافقة أيضًا مع الكاميرات المتواجدة على الشاشة التي قدمتها الشركة الصينية منذ مرحلة قصيرة ، لهذا لا يمكن أن يشكل OPPO Find X الجديد أول تليفون في العالم به كاميرا تحت الشاشة ، ولكن أيضاً مع الشاشة الأكثر منحنية في العالم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة