وأخيرًا هاتف Samsung Galaxy Fold سوف يصل إلى السوق في سبتمبر المقبل

عقب انتظار طويل ، أكدت شركة  سامسونغ أخيرًا أن  هاتف Galaxy Fold سوف يصل إلى الاسواق في أيلول القادم.أعلنت الشركة الكورية الجنوبية ، التي اضطرت إلى تأخير افتتاح الجهاز نتيجة لـ المشكلات التي واجهتها الشاشة وإزالة المحللين للبلاستيك ، عن التغييرات التي تم إجراؤها على تليفونها القابل للطي لضمان أجود محاولة استعمال ممكنة للمستهلكين.
زيزو تك
خلال الفترة الأخيرة ، شدد مسؤول تنفيذي في الشركة بشكل فعلي أن التليفون مستعد لإطلاقه في  السوق  ، وحتى وقت قريب شوهد جهاز Galaxy Fold في مترو الأنفاق في نيودلهي. ومع هذا ، وبعد عديدة أشهر من الإعلان عن التأخير ، أكدت الشركة الكورية الجنوبية هذه اللحظة أن تليفونها القابل للطي سوف يكون مستعدًا للبيع اعتبارًا من أيلول. في تصريح ، أكدت شركة سامسونغ عزمها على أن تكون أول من يطلق سلع وتقنيات حديثة تحث التصنيع وتقرب المستعملين إلى ما هو بعيد المنال حاضرًا.
تليفون Galaxy Fold ، الذي تم النشر والترويج عنه رسميًا في مطلع العام ،  تم إجراء عليه رقم من التغييرات والتحسينات لضمان أجود محاولة ممكنة للمستهلكين. أثناء كل ذلك الوقت ، خصصت سامسونغ وقتًا لتحليل وتقدير تصميم تليفونها القابل للطي بالكامل ، وإجراء سلسلة من التحسينات الضرورية وإجراء امتحانات للتأكد من صحة تلك التغييرات. مثال على ذلك ، امتدت الطبقة الواقية من شاشة Infinity Flex إلى ما خلف الإطار ، الأمر الذي يجعلها جزءًا لا يتجزأ من بنية الشاشة  وغير ممكن  إزاحتها.
زيزو تك
يشتمل Galaxy Fold أيضًا على تعزيزات إضافية لتوفير حماية أجود  للهاتف مقابل الجسيمات الخارجية ، الأمر الذي يحمي ويحفظ تجربته المرنة الفريدة. وبهذا الشكل ، تم تدعيم الجزء الذي بالأعلى والسفلي من المفصلة بأغطية واقية حديثة وتم دمج طبقات معدنية إضافية تحت شاشة العرض Infinity Flex لتدعيم حماية المفصلة.
في الوقت الجاري ، لم تقدم الشركة الكورية الجنوبية توقيتًا معينًا لوصول Galaxy Fold ، لكنها وعدت بطرح الكثير من التفصيلات بخصوص توفر تليفونها القابل للطي مع اقتراب توقيت الإطلاق. مثلما أرادت  سامسونغ أن تشكر في إخطارها الدعم والصبر اللذين  حضي بهما المحبين لها على مدار ذلك الوقت ، وشددت أن جهاز Galaxy Fold هو جهاز استغرق وقتًا طويلاً لتطويره وأنهم فخورون بإطلاقه في السوق.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال