غوغل ستجري اهم التغييرات في تاريخ الاندرويد في حلول 2020

التغييرات المرتقبة على أندرويد ، وهي أنه حتى الآن عقوبة مالية  4340 مليون يورو التي فرضها الاتحاد الأوروبي في آذار من هذا العام على شركة  غوغل ، أفصحت الشركة أنه يمكن للمستخدمين اختيار المتصفح الافتراضي في الجهاز من الإعداد الأولي. كل ذلك بهدف تجنب مشكلات الاحتكار في المستقبل.
زيزو تك
 ومع ذاك ، على الرغم من أن نوايا غوغل توضح صحيحة ، ولقد أثارت الشركة مرة ثانية الجدال بخصوص ذاك المرسوم ، حيث أعلنت أن على المؤسسات أن تتبارى لتصبح على الشاشة الأساسية لاختيار المستعرض الإفتراضي الجديد ، حيث سوف تظهر ثلاثة اختيارات فقط  مع  غوغل كروم كروم.
أوضحت  غوغل أنه سوف يتم عقد مزاد للمتصفحات التي تريد التنافس مع  كروم  ، أي أنه يتعين على المؤسسات تقديم مبالغ مالية لتتواجد متصفحاتها مع هناك. فضلا على ذلك هذا ، تم أوضح أن ذلك المزاد سوف يكون لجميع دولة ، لذا على الارجح لن نشاهد نفس الخيارات سوف تظهر  للمستخدمين في المغرب مثلما في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية أو بريطانيا....إلخ
 المشكلة هي أن ظهور المتصفحات على الشاشة لا يكفل أن المستعملين سيرغبون في  تبديل إلى  كروم أو لمتصفح آخر ، وإذا اختار المستهلك مستعرضًا آخر عوضاً عن كروم ، فإنه لا يكفل استعماله أيضًا ، لأن  غوغل أعلنت أن المستعملين قد تيير المتصفح الافتراضي المختص بهم عدة مرات مثلما يحلو لهم.
في المقابل  ، قد عزمت غوغل النفع من قوة اختيار مستخدمي نظام الطقسّال أكثر فأكثر ، معلنة أنه من عام 2020 سوف يكون من المحتمل أيضًا اختيار محرك البحث المطلوب لاستخدامه في نظام التشغيل. 
زيزو تك
سينطلق المزاد في 13 أيلول ، وسوف يتم الإشعار العلني عن الرابحين في 31 تشرين الأول ، ومع ذاك ، سنرى تلك التغييرات حتى مطلع عام 2020 ، على الرغم من عدم ذكر متى  بالتحديد . المصدر

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال