تعرف على هذا التطبيق الرائع من جوجل! ستحمله فورا

تميل غوغل إلى ترقية  تطبيقاتها  دائما ، وتعتبر التمكن من قراءة المقالات من أكثر الأدوات فائدة ، حيث يمكن للجميع هذه اللحظة استغلالها عمليًا  في تطبيق غوغل ، تم اكتشاف وظيفة حديثة موجودة بشكل فعلي في Google Go تستطيع قراءة صفحات الويب التي نزورها.
زيزو تك
تتمثل واحدة من أبرز مميزات Google Go في التمكن من قراءة صفحات الويب بكل راحة. مثلما يمكن لنا أن نقرأ في مدونة جوجل المخصصة .
لم يلمح الكثيرون  تلك الميزة ، إلا أن وصولها  في التطبيق الأساسي يجعل الشأن يستأهل الحديث عنها. Google Go هو تطبيق إذا حاولنا التنزيل من  غوغل بلاي سوف يكون غير ممكنًا ،  حيث  يتم تقييده على صعيد الدولة في الوقت الحاضر . ومع هذا ، تَستطيع تحميله من هذين الموقعين على نحو موثوق تمامًا:



فور حفظ ملف Google Go ، سوف يكون علينا فقط زيارة أي موقع ويب من ذلك التطبيق . فور أن نصل إلى صفحة ترغب في قراءتها ، سيظهر زر في الأدنى ، وسيبدأ القراءة إذا ضغطنا عليه.
زيزو تك
نستطيع تحويل سرعة القراءة بين 1x ، 2x و 3x (بطيئة ، عادية وسريعة).  يمكن لنا كذلك  الرجوع إلى الوراء أو إلى الواجهة. إذا انتقلنا إلى تطبيق آخر أو انتقلنا إلى الشاشة الرئيسية للهاتف ، فستستمر Google Go في قراءة موقع الويب. سنرى أيضًا تصريحًا يمكن لنا عن طريقه وقف القراءة في أي وقت  .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال