تعرف على الاسماء الجديدة لواتس اب وانستغرام التي تعتزم فيسبوك اطلاقها!

يخطط  فيسبوك لإضافة اسمه إلى التطبيقات المملوكة له  انستاغرام وواتساب  ، والتي سيطلق عليها في المستقبل اسم "Facebook For انستاغرام" و "Facebook For  WhatsApp" ، بحسبًا لما نشرته وسائل الإعلام المتخصصة.
زيزو تك
"نرغب في أن نكون واضحين بخصوص المنتجات والخدمات التي تشكل جزءًا من  فيسبوك " ، ذلك ما أفادت به منابع من الشركة  لبوابة The Verge and Information ، على الرغم من أنها لم تظهر متى سيقع تحويل الاسم في تلك التطبيقات.
يعتبر  انستاغرام  و  واتساب ، بجوار شركة الواقع الافتراضي Oculus ، أضخم عمليات الشراء التي بذلها  فيسبوك في تاريخه ، حيث  اشترى الأولى في سنة 2012 في بمقابل ألفين مليون دولار ، والثانية في سنة 2014 في بمقابل 19000 مليون دولار.
تمتعت جميع من  Instagram و واتساب ببعض الاستقلالية في  فيسبوك ، حتى وقت قريب قد عزمت الشركة ارتفاع إشرافها عن طريق وضع مديريها التنفيذيين ، كجزء من استراتيجية حديثة.
يعد  فيسبوك  مفتاحًا لمستقبله لتزايد التكامل بين الخدمات المختلفة لممتلكاته ، وبذلك تأسيس "منصة ماكرو" مع انستقرام و واتساب و مسنجر والشبكة الاجتماعية فيسبوك نفسها للتواصل بينها.
الفكرة هي أن المستعمل ما زال يملك تطبيقات مغايرة لكل خدمة ، أي أن لجميع منها وصوله المخصص به على التليفون المحمول أو الحاسب الآلي مثلما كان من قبل ، غير أن فور دخوله  لأي تطبيق ، يمكن له التفاعل مع مستخدمي  تطبيق أخر.
وهكذا ، كمثال على هذا ، يمكن لمستخدم واتساب إرسال رسالة إلى أحد  في Instagram أو مسنجر دون التنقل بين التطبيقات والعكس بالعكس ، بعدما يتم "توحيد بنية المراسلة".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال