U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

فيسبوك سيبدأ في قراءة رسائلك الخاصة على الواتس اب!

يعمل فيسبوك على وسيلة لتطبيق الواتساب تتيح بتخطي التكويد والحماية "من طرف إلى  طرف" لقراءة المحادثات الخاصة بحثًا عن محتوى ينتهك سياسات الشركة.
ذلك يقصد أن الشبكة الاجتماعية تتوجه صوب المراقبة الجماعية على الفور من جهاز المستخدم وستقوم بهذا بواسطة إدخال خوارزمية مصممة لإعداد المحتوى وتسريبه.
زيزو تك
التكويد والحماية من طرف إلى طرف هو نسق اتصال لا يكون فيه للمرسل والمستقبل إلا التمكن من قراءة المراسلات. لا حتى الشركة ذاتها خلف المنصة يمكن لها الوصول إلى تلك الرسائل.
ذاك ، يريد  فيسبوك في إجتياز تلك الحراسة وهكذا دمج خوارزمية تعمل على جهاز المستخدم لنقل البيانات في الوقت الفعلي من خدمة سحابية ، حيث إنها سوف تقوم  بمعرفة محتوى الرسالة قبل إرسالها على الفورً.
سيواصل التشفير في حظر الأطراف الثالثة من البلوغ إلى محتوى الحوار ، إلا أن الوسيلة المدموجة في تطبيق المراسلة الفورية ستسمح لفيسبوك بالوصول إلى المحادثةا وتحليلها ، حتى ولو لم يوافق المستخدمون.
لا يعمل  فيسبوك فقط على قراءة مراسلات المستعملين ، ولكن دونالد ترامب يفكر أيضًا في إحتمالية حظر الشركات الأمريكية  التي تستعمل  التشفيرمن طرف إلى طرف الذي لا يمكن لها السلطات كسره للوصول إلى البيانات.
مبرر دونالد ترامب هي أنه يلزم على السلطات البلوغ إلى المراسلات والمعلومات المختصة بالمستخدمين في وضعية التحقيقات في سوء المعاملة أو الإرهاب.
ما تزال مقاصد الشركة غير واضحة ، غير أن  فيسبوك سوف تقرأ المراسلات المخصصة بك لتجنب حالات المضايقة أو التمييز أو الاتجار بالمواد المخدرة أو غيرها من الإجراءات غير القانونية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة