احصل على هدية من سوني في حال قمت بتنزيل لعبتها الجديدة Zombieland

في سنة 2009 صدر عمل سينمائي Zombieland ، وبعد عقد من الزمن حقق فوزًا كبيرا . إستطاعت المؤسسة من الجمع بين الجهات الفاعلة للجزء الثاني Zombieland: Double Tap الذي سوف يتم إطلاقه ذلك العام ، وبالضبطً في 18 تشرين الأول.
زيزو تك
إلا أن العمل السينمائي الجديد لا يجيء بمفرده ، حيث أعلنت شركة سوني أن لعبة حديثة للهواتف الذكية ستصل أيضًا في نفس الوقت تقريبًا. سوف تكون متوفرة لجميع من  أندرويد و iOS بواسطة .
 في اللعبة تلك  يلزم على اللاعبين إنشاء أسراب من الأبطال ، وجمع الفرق والبقاء على قيد الحياة مقابل مجموعة واسعة من الموتى الأحياء. Double Tapper هي لعبة  على الرغم من جمالياتها ومظهرها ، إلا أن يتم فعل جميع اللقطات على يد لمس الشاشة. سوف يكون لدينا أيضًا خبرات مهارية مميزة لجميع بطل في اللعبة وتَستطيع تجديد الأفراد  وأسلحة وخبرات مهارية حديثة.

سوف يحصل أولئك المستعملين الذين يسجلون اليوم في اللعبة من الرا
بط أدناه على مكافأة خاصة لمساعدتهم في مغامراتهم في اللعبة عندما يتم افتتاح  Zombieland: Double Tapper فيما بعد من ذلك الخريف. الاشتراك المسبق متوفر على أجهزة أندرويد و iOS ، لهذا ليس هنالك عذر لعدم الاستحواذ على تلك العطايا إذا كنت تريد  بامتياز في اللعبة عن الطريق الاشتراك على الفور .
رابط التسجيل  الأندرويد 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال