تعرف على برنامج Adobe lightroom أفضل تطبيق تعديل صور للهواتف!

صارت تطبيقات تحرير وتحديث الصور شائعة بشكل ملحوظ للغاية في متاجر التطبيقات خاصة سوق بلاي، إلا أن المتشكلة تكمن أنه من القليل الوجود بشكل كبير أن تجد تطبيق يجمع كل الأدوات التي يحتاجها الفوتوغرافي أو المصور الاحترافي، أغلب التطبيقات تمنح معدات وإضافات يستفيد منها فقط المستخدم العادي والغير متقدم، على نقيض تطبيق Adobe lightroom الشهير والذي على عكس التطبيقات الأخرى يمنح لك كل ماتريده من أدوات ومميزات سواء كنت مبتدئ أو محترف في مجال التصوير، في هذه المقالة نقوم باستعراض لكم 5أسباب تجعل من Adobe lightroom التطبيق الافضل للهواتف في تعديل الصور.
زيزو تك

 1.سحابة مزامنة مع كل الأجهزة
من أكثر الميزات التي تجعل تطبيق لايتروم تطبيق ممتع وبسيط الإستعمال هي السحابة المختصة به المتزامنة مع كل الأجهزة، أي يمكنك كمثال على هذا بكل بساطة الطليعة في تحديث صورة على الكمبيوتر باستخدام برنامج لايتروم لسطح المكتب، عقب ذلك بجميع بساطة رعاية المشروع في السحابة واكمال المجهود على التليفون أو التابلت من خلال التطبيق.
تلك الميزة قد تكون مفيدة ايضا في وضعية أردت التطوير على صورة غير متواجدة على تليفونك، يمكنك بجميع بساطة رفعها إلى سحابة التطبيق بواسطة الكمبيوتر.
زيزو تك

2.مساندة صور RAW
ما نقصده بصور RAW، هي متمثل في صورة خام تحتفظ بكل المعلومات التي تم التقاطها بواسطة المستشعر دون معالجتها على يد تطبيق الكاميرا أو التعديل عليها بواسطة السوفتوير، الشيء الذي يجعل مقدار الصورة أكبر.
التطبيقات التي تجيز لك التحديث على صور RAW تجعل عملية التحديث أكثر دقة وخبرة مهارية مع امكانية تحويل والتعديل على الألوان باهتمام كبيرة، لكن مع الأسف هناك تطبيقات قليلة من تدعم هذه الميزة وعلى قمتها تطبيق أدوبي لايتروم.
زيزو تك

3. التطوير بحرية تامة وكاملة
ادوبي لايتروم من تطبيقات التليفونات القليلة جدا التي تسمح لك التطوير بحرية تامة دون أي قيود، وهو الشيء الذي يجعل التطبيق ينافس برامج سطح المكتب الكبيرة والثقيلة، يمكنك التحكم في العرض والتباين والإبرازات والظلال والأبيض والأسود والألوان والصبغة ودرجة سخونة اللون والتشبع والحيوية والتوضيح والحد من الضوضاء والاقتصاص والغلال والهندسة والحبوب وغير هذا، والشيء الرائع أنه إذا كنت مبتدئ ومستعمل متواضع وليست لديك دراية للتصحيح عبر تلك الأقسام يمكنك بجميع بساطة الضغط على خيار التطوير النظري، كل ذلك يجعل التطبيق اكثر تطبيق متكامل على متاجرالتطبيقات.
زيزو تك

4.واجهة UI طفيفة وسهلة الإستخدام
لاننكر أن جل تطبيقات تحرير الصور تتميز بواجهة جميلة وسهلة الإستعمال، لكن واجهة تطبيق لايتروم تجمع بين الإحترافية في إدخار لك كل الأدوات الضرورية والثانوية التي تحتاجها في أماكن سهلة مع حماية وحفظ تصميم هادئ وسهل ومريح للعين ، مثلما أن الواجهة مصممة لتكون متوافقة مع كل الأجهزة بكل الأحجام والأبعاد ومع كل أنظمة التشغيل.
5. أداء رائع دون الاحتياج إلى تليفون قوي
لتشغيل تطبيقات بنفس جدارة لايتروم مثل فوتوشوب وغيرها فأنت تحتاج لهواتف قوية ليعمل بلا مشكلات، إلا أن لايتروم متنوع، فهو يدعم أي نوع من الأجهزة المحمولة سواء كانت متدنية، متوسطة أو صلبة بكفاءة عالية عن طريق تغيير طريقة معالجته للمعلومات حسب قوة الجهاز.
زيزو تك

كانت تلك خمس عوامل من إتجاه نظري تجعل تنفيذ Adobe lightroom افضل تطبيق تعديل صور للهواتف بدون منازع، طبعا لاتزال هناك ميزات واسباب أخرى إلا أن نكتفي بهذه المميزات، لاتنسوا مشاركة المقالة مع أصدقائكم، أما فيما يتعلق للتطبيق فهو متوفر مجانا مع مشتريات داخله وتَستطيع حفظ ملفه
إما لأندرويد و IOS.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال