U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

لن تصدق سرعة هذا الواي فاي الذي لم يسبق له مثيل ينتظره العالم قريبا جدا!

بالكاد بدأ  WiFi 6  يبلغ إلى أجهزة التوجيه  الراوتر الأولى ، إلا أن IEEE تعمل على جعل WiFi 7 واحد من أكثر التحديثات الرائدة. بالإضافة إلى هذا ، ستصل بعض التنقيحات في ذلك المقياس بشكل متدرجً إلى WiFi 6 ، كما شددت  كوالكوم . لن ينهي ارتفاع السرعة إلى نقط حيث يكون استخدام WiFi أكثر سرعة من الكبل ، بل سوف تكون هناك تغطية في أي موضع بالمنزل.
زيزو تك

كشفت شركة كوالكوم عن عدد محدود من مميزات  الواي فاي الجديد والذي يرمز له بـ 802.11be،  حيث سمته الشركة WiFi 7، و يجيء  بسرعة حفظ ملف بيانات تصل إلى 30 جيغابت في الثانية الواحدة.
 كالكوم أشارت ضمن  فاعليات اجتماع WiFi Day  السنوي  حتّى الجيل  الـ7 من شبكات الواي فاي سيوفر قةة كبيرة في الاستمتاع بخدمات الإنترنت على التليفونات  مضاهاة بالجيل  WiFi 6 والذي لم يصل حتى الآن إلى  جميع الأجهزة الإلكترونية.
 يضم WIFI7 ثلاثة تحديثات جديدة، الأولى هي تلك المختصة بتجزئة مجال المدى المختص للاتصال بالواي فاي، حيث مضاهاة بالنطاقين المنتجين حاليا وهما 2.4 غيغاهيرتز و5 غيغاهيرتز ، سيكوون الجيل الجديد يستخدم  دومين 6 غيغاهيرتز، وهو الذي يضاعف سرعة الشبكة العنكبوتية ثلاث مرات في المواضع المزحومة .
زيزو تك

الأفضلية الثانية هي عملية تعديل تكنولوجيا MIMO الخاصة بتدشين موجات مذياع في صورة مسار واحد من أجهزة إلى أخرى ، بحيث إن التجديد سوف يكون في صورة نسخة متنوعة المجريات MU-MIMO  ، وهو الذي يتيح  وصول الدلالة بشكل أجدر من جهاز إلى آخر  وبسرعة وثبات في الدلالة.
أخيرا بالنسبة للميزة الثالثة فسيقوم بتوفير مدى أوسع لتغطية الأنحاء الواسعة بالواي فاي، لكن ذاك سيتأخر طفيفا إلى غاية سنة 2024 .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة