تابع اخر اخبار العالم عن طريق هاذا التطبيق الرائع

زيزو تك
بفضل التقنية الجديدة وتطور الإنترنت بشكل كبير يمكن لك عن طريق القليل من التطبيقات أن تعرف مستجدات العالم كله وأنت بمكانك وقراءة التحليلات المخصصة بها دون دفع أي شيء لذا في هذه التدوينة سنشرح تطبيق ذو مواصفات متميزة بشكل كبيرً في ميدان إبانة المستجدات الدولية وللإشارة فالتطبيق من تحديث أحد القنوات العربية المشهورة وذلك يعني أنه معتمد منه بمقدار 100%...

التطبيق الذي نتكلم عنه يُدعى الحدث ومن خلال هذا الأخير يمكنها دراية جميع الاخبار بالصوت والصورة ومنها أنباء كتابية والمتميز في التطبيق أنه يوضح أمامك الأنباء والأحداث احياناً بالصوت والصورة من القنوات الدولية الأخرى وفى الحقيقة إذا كنت مدون فيمكنك الاستفادة من هذا التطبيق بشكل ملحوظ.
من الامور التي جعلتني أتمسك بذاك التطبيق أنه يعمل تجديد تلقائي كل نصف ساعة فأقل وبذلك فهذا يعنى أن التطبيق يلقى مراعاة عظيم من قبل ادارة القناة التابع لها ويتم عرَض الأنباء على التطبيق على نحو دوري، ومن مميزاته أيضاً أن به أقسام للوصول لنوعية الأخبار التي تريدها، مثلما يبقى به خاصية البث الحي في حال أحببت بصيرة البث الحي المختص بالقناة التابع لها التطبيق.
زيزو تك

التطبيق تم اطلاقه أثناء الفترة الاخيرة وصرت القناة تنبه المشاهدين عنه كثيراً لذا نال التطبيق عدد لا ألم به من التحميلات، مثلما أن التعليقات بشأن التطبيق أغلبها جيد ومحفز بشكل كبير وذلك شيء يُوفق للتطبيق.
لتحميل التطبيق:  الحدث - البث المباشر

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال