ثلاثة تطبيقات تساعدك في الحفاظ على كفاءة هاتفك واختبار اداءه

زيزو تك
قد يتوقف الجهاز المحمول  عن العمل في أي وقت ووقتها قد تكون محظوظ بوجود ترتيب لتصليح العطل المخصص بالهاتف في المساحة التي تتواجد بها غير أن إذا كنت متوجها لقضاء شيء ما في مقر بعيد فحينها لا مفر من تحليل تليفونك قبل الذهاب لضمان عدم حدوث أي عطل به، لذا في هذه التدوينة سنشرح عدد محدود من التطبيقات التي تساعدك على فحص تأدية تليفونك لتوقع حدوث المشاكل.

التطبيق الأول: Greekbench 3
يقوم هذا  التطبيق الكبير الحجم بقياس سرعة تأدية التليفون وعمل تحليل إجمالي بخصوص وحدة المعالجة المركزية CPU ويتميز التطبيق بأنه يقوم بفحص الهاتف في عدة ثواني مثلما يبقى به خيار للوقوف فوق أقصي ضغط يتحمله التليفون دون مواجهة مشكلات.


التطبيق الثاني: Mobile Linpack
هذا التطبيق يمنحك نتائج دقيقة بخصوص القدرات التي يعمل بها تليفونك مثلما يقوم التطبيق بعمل تحليل إجمالي حول الأنوية التي يعمل بها جهاز المحمول ومعلومات بخصوص الذاكرة العشوائية والسرعة التي يعمل بها ومعلومات بخصوص البطارية، والجميل فيه أنه يعطي بيانات دقيقة بشكل كبيرً.
زيزو تك

التطبيق الثالث: 3DMark
هذا الأخير شهير بشكل كبيرً ويحوز عدد من التحميلات وهو لا يستكفي باكتشاف أداء الهاتف من حيث البروسيسور فقط بل أيضاً يتوسع في تحليل حالة البطارية والشحن ومعرفة الزمن العاملة فيه البطارية على نحو فعال عالية ومعرفة الوقت الذي قد يتعرض فيه الجهاز المحمول للبطء والمشاكل المسببة لذلك.
زيزو تك

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال