U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

واخيرا اصبح بامكانك تحميل حالات الواتساب عن طريق هذه البرامج!

تعتبر حالات الواتساب أسلوب وكيفية متنوعة لمشاركة ما نقوم بأدائه أو ما نفكر به مع جهات الاتصال الخاصة بنا. 
 أن مارك زوكربيرج لديه أكثر ثلاث شبكات اجتماعية شهيرة في الزمن القائم ، مثل  فيسبوك و إنستجرام و واتساب ، مما يجعل وظائفها وميزاتها تبدو حتمية أكثر وأكثر.

في الوضعية على الواتساب ، يمكن لنا استعمال النصوص والصور ومقاطع المقطع المرئي أو صور GIF ويتم عرضها في قسم الحالة لبرهة 24 ساعة. ثم يختفون.
لذا إذا كنت ترغب في حفظ ملف موقف  واتساب لجهات الاتصال المخصصة بك وبالتالي توفير أفضل لحظاتك لتذكرها ، فنحن نقترح ثلاثة إجابات ممكنة في شكل تطبيقات  أندرويد ، الثلاثة مجانيون ويتم تمويلهم بالإعلانات.

 عند فتح ذلك التطبيق ، سنرى الحالات التي نظرنا إليها من قبل في الواتساب ،  وسيكون عندنا إتيان إلى زر لتنزيل المحتوى المشار إليه على جهاز أندرويد المختص بنا ، سواء كان صورة أو فيديو.
زيزو تك

بالنسبة للباقي ، فإن التطبيق سهل  بشكل كبير ، حيث يعرض المحتوى الذي تم تنزيله في حال أردنا مشاركته على الفور على تويتر أو فيسبوك أو إنستجرام.

مثلما يوحي من اسمه  الكامل على غوغل بلاي  يسمح لنا حفظ حالات  واتساب سواء صورة عادية أو  بتنسيق GIF أو مقطع مرئي.
زيزو تك
تشغيله يشبه التطبيق الماضي. أولاً ، يلزم أن نشاهد الحالات في الواتساب ، ثم نفتح Status Downloader وسنرى ذاك المحتوى فور اكتشاف التطبيق له.
يمنح التطبيق إمكانية تنزيل الحالات إلى  جهازك أندرويد أو مشاركتها عبر تطبيقات أو شبكات اجتماعية أخرى.

هذا التطبيق لين الاستخدام ويتطابق عمله مع التطبيقات السابقة. أولاً ، افتح تطبيق واتساب للاطلاع على الحالات  المنشورة  فور الإنتهاء ، تفتح Status Saver ، والذي سيكشف الحالات التي رأيتها ويظهرها على الشاشة. من هنالك ، تَستطيع تحديد ما  تريد حفظه على جهاز أندرويد المخصص بك.
زيزو تك
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة