U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

لن تصدق! سامسونج تعمل على هاتف جديد يتم طيه بشكل مربع

إذا كنت من محبي هواتف الـflip phones القديمة مثل Samsung Rugby 3 A997 و ZTE Z233 و Nokia 6085، فيبدوا أن جهاز المحمول الجديد الذي تعمل فوقه Samsung سينال اعجابك، حيث سيأتي بنفس الفكرة إلا أن بطريقة جديدة تواكب الريادة.
زيزو تك

أوضحت بلومبرج أن شركة  سامسونج تعمل على هاتف ثاني قابل للطي عقب جالكسي فولد، إلا أن الشيء الفريد في جهاز المحمول أنه في حالته الطبيعية سوف يكون كأي هاتف عادي مع شاشة بحجم 6.7 إنش بأبعاد طولية، لكن عند طيه ستتحول الشاشة إلى شكل مربع صغير نظرا لكون عملية الطي ستتم للأسفل كما هو الوضع مع الـflip phones.
وفق ماورد في التقرير فإن المؤسسة تعمل على ذلك التليفون بالتنسيق مع مصمم الأزياء الدولي Thom Browne ليصبح تصميم الجهاز يروق أكثر لعدد من مستخدمي الأزياء والموضة، لو كان هذا الشأن صحيح فهذا يقصد أنه سوف يكون مخصص لفئة معينة من المستعملين، مثلما أن القيمة سوف يكون أغلى من جالكسي فولد البسيط الذي سيأتي بـ1980 دولار.
سيحتوي جهاز المحمول الجديد كاميرا سيلفي على الشاشة الداخلية ، فضلا على ذلك كاميرتين في الخارج، وبما أن التليفون سيكون بنفس مقدار الأجهزة المحمولة العادية فهذا يعني أن التطبيقات ستشتغل في حالتها العادية دون الحاجة لإتباع شاشات العرض المكيفة الحالية من Samsung Galaxy Fold.
كان من المفترض أن يظهر جهاز Galaxy Fold لأول مرة في نيسان ، لكن المراجعين الذين تم إعطاؤهم الهاتف للمراجعة قبل الإطلاق المعترف به رسميا وجدوا الكمية الوفيرة من المشكلات مما دفعت سامسونج إلى استدعاء الهاتف وإرجاء الإطلاق، الشيء الذي نأمل أن لايحدث في هذ جهاز المحمول الذي من المنتظر الإعلان عنه طليعة السنة المقبلة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة