U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

تعرف على هاتف GALAXY A90 5G الجديد الذي تقدمه سامسونج، الذي يدعم اتصال 5G

ليس هنالك شك في أن اتصال الجيل الخامس (5G) سيعني تغييراً في مسار حياتنا  لدى الدخول إلى هذا العصر الجديد من الاتصال اللاسلكي.
يقوم العديد من مصنعي التليفونات المحمولة الذكية بالفعل بتشغيل أو التحضير لتدشين التليفونات باتصال 5G. اليوم فقط ، أفصحت Samsung للتو عن طرازها الذكي الجديد مع اتصال 5G مدموج داخله.
زيزو تك
ذاك هو تليفون Galaxy A90 5G الجديد ، وهو هاتف بخصائص متوسطة  بالرغم أن المؤسسة لم تكشف  عن سعره  أو خريطة الطريق لإطلاقه  في أسواق أخرى.
 يمتاز Galaxy A90 5G الجديد بشاشة Infinity-U Super AMOLED FHD + مقاسها 6.7 بوصة ، وتتميز نهايتها الخلفية بلمسة زجاجية بنسق هندسي ، وتتوفر في خيارين من الألوان الكلاسيكية وهما الأبيض والأسود.
في الداخل ، يتضمن على معالج سناب دراجون 855 مصحوب بسعة تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة الحفظ الداخلية. سوف يكون  الإصدان من جهاز المحمول الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجا بايت هو الخيار الذي يجيز بترقية سعة الحفظ الداخلية عن طريق بطاقات microSD بسعة تبلغ إلى 512 جيجابايت.
زيزو تك
بالنظر إلى قسم التصوير الفوتوغرافي ، يتضمن التليفون الجديد على نسق كاميرا خلفي يتركب من الكاميرا الرئيسية ، 48 ميجابيكسل (f / 2.0) يتبعها بكاميرا 5 ميجابكسل وأخرى ، مع زاوية إظهار 123 درجة  وبدقة  8 ميجابكسل .
من جانبها ، يتضمن على كاميرا أمامية بعناية 32 ميجابكسل ، وتقع في درجة هابطة الشكل ، والتي لها أيضًا وظائف مثل وحط الإهتمام المباشر. بشأن بباقي المواصفات، فإن عنده بطارية تصل 4500 مللي أمبير في الساعة مع مساندة للتعبئة السريع قدره 25 واط ، إضافة إلى دمج مستشعر أثر طرف إصبع الإصبع على الشاشة.
 الهاتف سوف يكون متاحًا في كوريا الجنوبية اعتبارًا من 4 أيلول بثمن لا يزال غير معلوم. بنفس الأسلوب والكيفية ، لا يستبعد أن ينتهي التليفون الذكي الجديد للشركة الكورية الجنوبية بالوصول  المتاجر الدولية الأخرى مع مرور الدهر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة