تعرف على هذه الحيلة لحظر الرسائل SMS من اي رقم على هاتفك!

من الموضوعات التي تسبب الكمية الكثيرة من الإزعاج عند مستخدمي الأجهزة المحمولة هي الرسائل النصية التي تُرسل من قبل المؤسسات أو عن طريق جهات خاصة أو مثلاً واحد من المتطفلين ولطالما بحث العديد من الناس عن حل لتلك الإشكالية ولذلك رأيت أن أقدم لكم الحل النهائي على مدونتكم زيزو تك، فقط كل ما عليك أن تكرار معي الطريقة للنهاية.

زيزو تك
 التطبيق المخصص بالرسائل المدموج في الهواتف للأسف لا يعمل على ميزة منع المراسلات لذا سنعتمد على مصدر خارجي ونتخذه كافتراضي، وأقصد بذلك تطبيق الرسائل والذي نستطيع من منع الرسائل من أرقام محددة وبأكثر من أسلوب وكيفية مثلما يعطيك صلاحية فك المنع مرة أخرى.

زيزو تك

حتى الآن حفظ ملف التطبيق وتعينه كافتراضي للتمكن من صلاحية الوصول للرسائل، هنا الخطوة الاساسية وهى من خلال التطبيق يكفى الكبس على نحو مطول على أي برقية مرتقبة من الواحد أو المنشأة التجارية المرغوب عمل حظر له بعد هذا تنقر على الـ 3 نقط أعلاه وتختار Details وبذلك عزيزي تختار Block & report spam ثم Ok وبذلك لن تصلك أي مراسلات من هذا الرقم.

زيزو تك

وهنالك طريقة أخرى وهى مخصصة لحظر الارقام لاغير ولذا من خلال الضغط على الإعدادات وبذلك Blocked Contacts ثم تختار Add A Number وفي النهايةً تقوم بكتابة الرقم وبعدها لن يقدر على في الأساسً من ارسال المراسلات.

زيزو تك
 رابط التطبيق Messages

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال