لذوي الدخل المحدود.. سامسونغ تعمل على إطلاق إصدار رخيص من هاتف غالاكسي نوت 10

زيزو تك
في الآونة الأخيرة ، قدمت سامسونغ اثنين من اقوى أجهزتها لديها حتى هذه اللحظة: Galaxy Note 10 و Note 10+. ومع ذاك ، يبدو أن جميع الأشياء يوميء حتّى الشركة تعمل على إطلاق نسخة جديدة وأرخص من عائلة Note 10.
وفقًا لموقع SamMobile ، كان من المحتمل التعرف على ذاك التليفون المحمول الجديد بمثابته SM-N770F. على حسبًا لتقارير الموقع ، يكمل استخدام المصطلح SM-N9xxx من قِبل سامسونغ للأجهزة المتطورة ، لذلك يمكن أن يكون النموذج SM-N770F إنتاجًا يمكن الوصول إليه بأسلوب أكبر.

بينما أن كلا هاتفي المنشأة التجارية هما هواتف محمولة ذات مواصفات تكنولوجيا تتفوق على العديد من الأجهزة المحمولة الأخرى ، لكن العديد من المشترين من الممكن يوفرون أيضًا نتيجة لـ الأسعار المرتفعة التي لا تتناسب بشكل مباشر مع  وضعهم المادي.
لذا ، لن يكون مفاجئًا أن تود سامسونغ في تدشين نسخة جديدة من Note 10 ، ولكن مع سعررخيص . ما تزال خصائص هذا الهاتف الاقتصادي غامضة ، إلا أن ربما سيحتفض على التكوين الثلاثي للكاميرا بلا شاشة منحنية لإنقاص الميزانية.
زيزو تك

بالإضافة إلى ذاك ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الإنتاج الاستثماري من  غالاكسي نوت 10 سيشمل على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كمعيار ، ولكنه يدعم شبكة 4G LTE فقط ؛ ولذا هو ، لن يكون هنالك جهاز متوافق 5G. بدوره ، سوف يكون للهاتف الذكي الجديد مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ، وعدم حضور فتحة لبطاقة microSD ، والتي يكمل الاحتفاظ بها فحسب في غالاكسي نوت 10+.
قام مختصون DxOMark بفحص الإنتاج بلس من نوت 10 ، وتشير الاستنتاجات إلى أنه كان الهاتف الذكي مع احدث شاشة وكاميرا في العالم ، متجاوزًا المنافسين الأقوياء.
ما زال السعر المختص بهذا الإصدار الإقتصادي غير واضح ، ووفقًا للتقارير، فإن ذاك الجهاز المحمول سيصل مبدئيًا إلى أوروبا ، لهذا ينبغي عليك التحلي بالصبر للوقوف فوق ما إذا كانت سمسونغ لديها تدابير لنقلها إلى أنحاء أخرى.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال