قائمة جديده تحتوي علئ اقوئ 3 متاجر لتنزيل احدث التطبيقات والالعاب المجانيه والمعدله ( المهكره ) مجانا



في تدوينة حديثة لذلك اليوم أشارك معكم أفضل ثلاثة محلات رهيبة وعصرية فإذا كنت من محبين التطبيقات والألعاب وتقوم بالبحث دائما عن الجديد فأنصحك بتلك التطبيقات الغنية عن التعريف والتي تتيح لك بتحميل ألاف التطبيقات والتي منها المهكرة والمدفوعة والغير موجودة علي حانوت جوجل بلاي.

9App
يحتسب ذاك التطبيق من أسمى التطبيقات لتنزيل أفضل وأحدث التطبيقات والألعاب بالإضافة إلي الخلفيات والنغمات و ما يميز التطبيق أنك سوف تجد دائما تطبيقات جديدة وحصرية و كل مرة يتم إضافة تأدية حديث للمتجر يصليك إشعار بذلك ولذا ما يجعلك تقوم بتحميل أحدث الألعاب والتطبيقات  وهذا المتجر يتوفر علي العدد الكبير من الأقسام حيث يمكن لها تصفح وفق الأشكال أو اكتشف آخر الأنباء أو الأكثر تهييج للاهتمام.فسوف تجد قسم من الألعاب حيث يمكن لك العثور على مجموعة كبيرة من العناوين بين المختارين من قبل الناشرين ، والأكثر حفظ ملفًا من قِبل المستعملين أو الأنباء وأيضاً عتاد لإدارة التسجيل الداخلي للجهاز، لتستطيع من إلغاء تثبيت التطبيقات والتحكم في مختلف وثائق الجهاز.

Appvn
عبر ذاك التطبيق  يمكنك إيجاد تطبيقات وألعاب كثيرة  لجهازك الأندرويد لأنه شبكة اجتماعية لمحتوى الجوال! وسوف تجد قليل من التطبيقات الأكثر شهرة والمطلوبة على يد ذلك التطبيق .
وفي الأساس هو بحت محل تطبيقات أجدد إلا أن مع مطواعية أكبر ومجموعة واسعة من التطبيقات غير المتوفرة في متجر بلاي والأسمى  بالملاحظة في دكان التطبيقات ذاك أنه بدون مقابل تمامًا للتنزيل والاستخدام والميزة الإضافية لمتجر التطبيقات ذلك هي أنه يضيف باستمرار التطبيقات الأكثر شهيرة التي تم تحديثها مرجأًا على متجر الألعاب مثلما أنه لن يسبب لك أي مضايقة وتكدير فهو لا يحتوي علي إعلانات مزعجة والتطبيق يمكن لها أن تقوم بتنزيله من الصلات أدنى.

Moboplay
يعتبر تأدية MoboPlay App Store من أروع المتاجر المتكاملة بحيث تَستطيع  العثور على جميع التطبيقات والألعاب المهكرة  التي تريدها بنقرة واحدة. فالتطبيق يجيز لك التمتع بتطبيقاتك المفضلة واكتشاف الأدوات الأخرى بكيفية طفيفة ومريحة.
يضبط ويرتب هذا التطبيق محتواه في أربعة نوافذ كبيرة والعروض التقديمية والألعاب والتطبيقات والاكتشاف فعند دخولك للتطبيق  تَستطيع إيجاد التطبيقات والألعاب التي تم تنزيلها على الأكثر في الأيام الأخيرة ، مما يجيز لك دراية أول نظرة التطبيقات التي هي الأكثر شهيرة تجيز لك فعالة الاكتشاف مشاهدة التطبيقات المقدمة من اليوم حتى لا تفوتك أي أخبار جديدة.
وتشرح صفحة المعلومات لكل تنفيذ كل ما تفتقر إلى معرفته بشكل مفصل بما في ذاك علة استخدامه وما هو مدرج في الإنتاج الأخير. ولذا الموضوع يتيح لك الإجابة عن أي سؤال من الممكن أن يكون لديك لدى مقارنة تطبيقين مختلفين واختيار التطبيق الذي يتناسب مع احتياجاتك من لائحة الإعداد كما يمكنك إزالة تثبيت التطبيقات وتعقيم الملفات غير الأساسية وحذف الوثائق  التي لم تعد بحاجة إليها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال