لعبتين تبلغ قيمة كل واحدة منهما 50 دولارا يمكنك الحصول عليها مجانا لهذا اليوم فقط ! العاب في قمة الخيال



تعد  منصه Epic Games Store  هي احد افضل منصات الالعاب فمنذ ان ظهرت هذه المنصة  دائمًا تحرص على إرضاء اللاعبين  ولذا من  طوال انتاج الالعاب المجانية والتي دائما ما تكون العاب ليست ليس إلا بالرائعه بل أيضا مذهلة.

واليوم ننشر ونوضح لكم  لعبتي Layers Of Fear  و Qube 2 مجانيًا وهما متاحتان إلى يوم 31 تشرين الأول فلا تضيع فرصه تحميلهما بدون مقابل  فيمكنك أن تسارع وتحصل عليهما ليظلا معك بلا انقطاع.
لعبه Layers Of Fear
 و هي لعبة زعر نفسي  حيث تنكشف لك روايتها من خلال السَّير والاستكشاف وحل الألغاز الدارجة داخل عالم اللعبة حيث تدور اللعبة  عن رسام كل غايته هو انهاء لوحته الفنيه وعندها  ستكون مطالب بالبحث عن الادوات اللازمه لاكمال لوحته ومعها ستكتشف لك فاعليات وجوده في الدنيا الشخصية . وستكتشف الحقائق المرعبة.

لعبه  Qube2
 وهي لعبة ألغاز وتدور فاعليات اللعبة عن عالمة الآثار الإنجليزية اميليا كروس والتي ستقابل ناجية تسمى إيمّا ومعًا سيحاولان حل ألغاز غفيرة سوف تعترض طريقهما طوال محاولتهما النجاة كل ما يقتضي عليك هو حل الألغاز في ذلك العالم المبهم وإيجاد سبيل للعودة إلى المنزل.

وستظل اللعبتان متاحين إلى يوم 31 أكتوبر على بقالة Epic Games Store ، وسوف يتم إستبدالهما بلعبتي Soma و Costume Quest كلعبتين مجانيتين.
الروابط :
Layers of Fear
Qube 2

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال