واتساب يتخلئ عن هواتف عديده ويوقف تشغيله عليها ! تأكد فيما اذا كان هاتفك ضمن القائمه





أفصح تطبيق "WHats App" أنه سيتخلى بشكل نهائي عن مجموعة من الهواتف الذكية، إذ سيتوقف عن الجهد على عتاد وأنظمة تشغيل معينة مع طليعة العام 2020.

وصرح "WHats App": "إن جميع هواتف أندرويد العاملة من خلال نهج التشغيل (Android 2.3.7) وأجهزة آيفون التي تعمل من خلال نمط التشغيل (iOS 7) لن تدعم WHats App بحلول الأول من شهر فبراير 2020"، على حسب ما نقل موقع  "بزنس توداي".

ولن يقدر على عدد محدود من المستخدمين لأنظمة التشغيل القديمة من إنشاء حسابات جديدة أو إسترداد التحقق من الحسابات الجارية.


وألحق "WHats App" أن تشطيب مساندة التطبيق المملوك لفيسبوك فيما يتعلق لهواتف أندرويد وآيفون لن يؤثر على العديد من المستخدمين، ولن يتأثر سوى أولئك الأشخاص الذين ما زالوا يستعملون هواتف أندرويد وآيفون القديمة.

ويلجأ تنفيذ التراسل إلى إضافة مميزات حديثة بشكل منتظم، وتتطلب بعض تلك الميزات أجهزة محمولة قوية وإصدارات أندرويد وiOS أجدد لكي تعمل بشكل صحيح.

وشرح تطبيق التراسل اللحظي المشهور أن عدد محدود من الأجهزة المحمولة لن يمكنها دعم الميزات التي تنوي طرحها في المستقبل، وهو الدافع الذي جعلها تنهي تأييدها لتلك الأجهزة.

وحذر التطبيق: "لم نعد نعمل بنشاط على تطوير نسخ لأنظمة التشغيل هذه، وقد تتوقف بعض الميزات عن الجهد بأي توقيت، وإذا كنت تستخدم هذه اللحظة نهج تشغيل أقدم، فننصحك بالترقية إلى إنتاج آخر".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال