عاجل : واتساب وفيسبوك سيتوقفان عن العمل في البلدان التاليه بسبب هذه الاسباب ! مصيبه




واتساب يعاني طول الوقت  من تقطعات في خدمته.  هذه الأعطال تتم عادة كل قليل من أشهر ، وفي الواقع هذا العام لدينا بالفعل عديدة منها . على الرغم من أن أياً منهم لم يكن له مرحلة طويلة ، إلا أن عدد  الأعطال ما يزال ينتج ذلك. حاليا ، توقف تأدية WHats App وإنستغرام وفيسبوك ، لا تعمل  و تقدم أخطاء وإخفاقات في الدخول.

لقد كانت حوالي الساعة  15 عشيةً  بحسب ميقات غرينيتش حالَما بدأت  واتس آب وإنستغرام وفيسبوك  في طرح المشاكل. منذ ذاك الدهر ، فشلت التطبيقات وإصدارات الويب المقصودة ولا تعمل.
لم تؤكد أي من المنصات الثلاثة على  الأعطال ، لكننا نواجه مشكلات منذ فترة ، ويوضح أنها لم تحل.   لذلك إن لم حاولت  إرسال رسالة أو لم تصلك من الناحية الأخرى   على نحو صحيح ،  فعليك لاغير الانتظار لمدة حتى يشطب إرسالها. لا نعرف ما لو كان  العطل سيصبح أكثر خطورة مع مرور الدقائق ، إلا أن في الدهر القائم تعمل الخدمات بشكل متقطع أو فاشلة لدى التنزيل لأول مرة أو لشحن مركبات محددة.
سنقوم بتحديث الأنباء فور أن  نعرف المزيد من البيانات ، ما إذا كان العطل سيصبح أكثر خطورة أو لو أنه يبدأ في حله  حيث يكتشفون ما هو الخطأ الذي كان سببا في حدوث مشكلات.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال