رسميا لعبة Call Of Duty Mobile متاحة الان على الحاسوب..

بعد إطلاق لعبة Call Of Duty Mobile هذا الأسبوع على نظام الأندرويد و IOS و تحقيقها لعدد كثير من التحميلات ، بدأ يتساءل الكثير من المستخدمين حول فرصة تشغيلها على الحاسب الآلي للإستمتاع بجرافيك أشد و بتجربة لعب أسمى لكون التحكم بالكيبورد و الماوس أسمى من التحكم باللمس . لهذا سنتعرف على كيفية تشغيلها في هذا المقال الجديد.
زيزو تك

فقد نهضت مؤسسة Activision المحدثة للعبة Call Of Duty بتدشين محاكي يسمح لك تشغيل لعبتها الحديثة على الحاسب الآلي و إضافة إلى ذلك فستستطيع تشغيل الألعاب الأخرى كPUBG Mobile و FreeFire . فللحصول عليه ما عليك سوى تنزيله من الموقع الرسمي عبر الرابط أدنى التدوينة ، و فور تحميله و تثبيته ستحتاج ليس إلا للدخول إلى قسم Game Center لإبداء الألعاب التي تَستطيع حفظ ملفها و بالتأكيد ستجد لعبة Call Of Duty في أعلى القائمة مثلما هو موضح في الصورة :
زيزو تك

حالا قم بالضغط على زر Install لتحميلها و تثبيتها ، حجم  اللعبة بحوالي 1.2 جيجا ، بعد أن تتنتهي من التحميل قم بالضغط على زر Play للبدأ باللعب .
زيزو تك

ملاحظة : ذكرت المنشأة التجارية إلى أن المحاكي يتكبد بعض المشكلات في عدد محدود من الدول كمصر بسبب الشبكة المحلية ، حيت تظهر لهم برقية غير دقيقة ، و الحل هو الإنتظار إلى حين صيانة المنشأة التجارية للمشكلة أو إستعمال برنامج VPN.
رابط التحميل GameLoop 

1 تعليقات

أحدث أقدم

نموذج الاتصال