اقوئ طريقه مجانيه لزيادة الاف المتابعين والاعجابات علئ الانستقرام 2020




Instagram هو أكبر منصة على الإنترنت ، حيث يشارك الصور ومقاطع الفيديو القصيرة مع أكثر من مليار مستخدم كل شهر ، وينشر ويوزع ملايين المنشورات يوميًا. Instagram هو أداة قوية يمكن استخدامها للتسويق الرقمي عبر الإنترنت وبناء علامة تجارية قوية أو تسويق ذاتي عن طريق بناء شبكة ضخمة من المتابعين.

GetInsta هي خدمة متميزة ستمكنك من الحصول على إعجابات "الإعجابات" في المنشورات أو الحصول على متابعين حقيقيين مجانًا على حساب Instagram الخاص بك ، ويمكنك أيضًا استخدام الرسوم المدفوعة مع القليل من العمل والوقت نسبيًا ستضاعف الحزمة عدد الإعجابات والمتابعين.

كيفية استخدام GetInsta للحصول على الإعجابات والمتابعين مجانًا؟

يمكن الحصول على خدمة GetInsta من خلال برنامج يعمل على Windows أو تطبيق لأجهزة Android ، والذي يمكن تنزيله من الصفحة الرسمية للخدمة بالطرق التالية:


قم بإنشاء حساب جديد ببريدك الإلكتروني واختر كلمة مرور مناسبة. 




سجل الدخول إلى البرنامج أو التطبيق. أضف حسابك على Instagram (اسم مستخدم قصير فقط) لن يطلب منك البرنامج / التطبيق إدخال اسم مستخدم لكلمة مرور فقط. يمكنك إضافة حسابات متعددة.


الآن عليك الحصول على عملة افتراضية لاستخدامها للحصول على الإعجابات أو المتابعين "مثل" ، والتي يمكن القيام بها عن طريق الإعجابات أو متابعة الحسابات الأخرى. (ستمنحك GetInsta 1000 عملة معدنية مجانية مجانًا عند إنشاء حساب جديد لأول مرة)


إذا أردت أن تعجبك صورة معينة ، فاضغط على "أعجبني" ثم حدد الصورة أو الصور المطلوبة من حسابك.


 إذا كنت ترغب في الحصول على متابعين جدد لحسابك ، فانقر فوق "الحصول على متابعين" ثم انقر فوق الحساب الذي تريده لزيادة عدد المتابعين. 


تظهر واجهة البرنامج على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أدناه.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال