حذف اي رمز قفل من اي هاتف تريد الدخول اليه مجانا ! اخطر برنامج 2020



Tenorshare 4uKey for Android هو برنامج احترافي لإزالة قفل الشاشة على الهواتف المحمولة وأجهزة Android الأخرى. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك حذف رموز الوصول بسرعة ، مثل الأنماط وأرقام التعريف الشخصية وكلمات المرور وبصمات الأصابع ، حتى تتمكن من الوصول إلى الجهاز بدون أي نوع من رموز الوصول
يمكن أن يساعدك هذا البرنامج أيضًا في تجاوز حساب Google بعد التنسيق ، لأن هذه المشكلة هي المكان الذي يقع فيه العديد من الأشخاص بعد تنسيق أو استعادة أحد هواتفهم (خاصة الهواتف الحديثة) ، لذا فإن حساب Google تجاوز مظهر نافذة التحقق ، لحل هذه المشكلة ، يجب عليك حذف وحذف الحساب الموجود على الهاتف ، وهذا سوف يساعد البرنامج.


أولاً ، أول ما عليك القيام به هو تنزيل وتثبيت Tenorshare Android Unlocker على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الرابط التالي:

Tenorshare 4uKey 

لنظام Android قم بتثبيت البرنامج وتشغيله ، وحدد وظيفة تحرير قفل الشاشة ، أو قم بإزالة حساب Google ، ثم استخدم كبل USB لتوصيل الجهاز بالكمبيوتر. سيؤدي هذا إلى تثبيت برنامج تشغيل الجهاز تلقائيًا.



ملاحظة: إذا لم يتعرف البرنامج على الجهاز ، فانقر فوق علامة الاستفهام لتجربة خيارات أخرى. سيقوم البرنامج بإخطارك عندما يتعرف بشكل صحيح على جهاز Android الخاص بك. بمجرد حدوث ذلك ، انقر فوق "ابدأ" لبدء عملية إزالة كلمة المرور ، أو انقر فوق "نفسها" لحذف حساب Google.


بعد بدء العملية ، سوف يذكرك البرنامج بحذف كلمة المرور وسيتم حذف جميع البيانات الموجودة على الجهاز. إذا وافقت ، ما عليك سوى النقر فوق "نعم" وسيبدأ البرنامج في حذف شاشة التأمين ، أو سيقوم البرنامج نفسه بحذف حساب Google.

بعد بضع دقائق ، سيخبرك البرنامج أن العملية قد اكتملت بنجاح ، كما هو موضح.

1 تعليقات

  1. ممكن من حضرتك سيريال البرنامج ولا لازم نشتريه

    ردحذف
أحدث أقدم

نموذج الاتصال