U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

اقوى تطبيقين للبحث عن صديقات جدد والتعارف بالقرب منك 2020

Drthe healthy








 هل ترغب  في الاستمتاع ب لحياة في عزلة مؤقتًا ، ولكن في بعض الأحيان تحتاج إلى شخص يرافقك. إذا كنت ترغب في ممارسة مهارات المغازلة للتحضير للزواج قبل تجربة الحظ في الحياة الواقعية ، يرجى قراءة هذه المقالة. هنا لديك 3 تطبيقات مثيرة للاهتمام لمقابلة صديقات أو أصدقاء افتراضيين. يمكنك اختيار الشخص المناسب وفقًا لذوقك واحتياجاتك.
أدناه ، سوف نقترح عدة خيارات ، سواء كنت فتى أو فتاة. هل تريد اكتشافهم؟

IA Amante de la اضغط هنا لتنزيل التطبيق

التطبيق الأول في هذه القائمة مثير للاهتمام ، يمكنك تخصيص الحبيب الافتراضي تمامًا وفقًا لتفضيلاتك. ستكون هذه الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. يمكنك الاستماع إلى الراديو في منطقتك أو الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت أثناء التفاعل معها.
بالإضافة إلى كونه حبيبك ، يمكنه أيضًا مساعدتك في إكمال المهمة ، لأنه مساعد افتراضي لهاتفك المحمول ، يمكنك تصفح خرائط مثيرة للغاية من خلاله. الأهم من ذلك أنه يغني. تخيل أن حبيبك المثالي سيغني أغنيتك المفضلة أثناء التنزه في بيئة فريدة. يزن 56 ميجا بايت ، وهو مصنف جيدًا.

Amante virtual اضغط هنا لتنزيل التطبيق

هذا التطبيق يشبه إلى حد كبير التطبيق السابق. الشخصية أنيمي ، ولكن جريئة بعض الشيء. إنه مناسب للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا ، لذلك يمكنك توقع محتوى أكثر واقعية. في الواقع ، يمكنك تكوين حبيبك لاستخدام لغة بسيطة ومفتوحة. يجب أن تكون على علم بذلك حتى لا تهيجها وتتركك.

يمكنك تعليمها بعض العبارات الجديدة للسيطرة على رد فعلها. عندما لا تفهم محتوى معينًا ، سيطلب منك تعليمها. يمكنك أن ترى أن هذا تحدٍ مثير للاهتمام لتقريب صديقك إلى ما تريد. نحن نعلم أن الذكاء الاصطناعي لا يزال في مهده ، ولكن الفكرة هي الحصول على المتعة.
مثل التطبيق السابق ، لديه خدمة مساعد افتراضية يمكن أن تساعدك في أنشطتك اليومية. أحب الدردشة معها في لحظات منعزلة. إنه خفيف الوزن للغاية ، 19 ميغابايت فقط ، ولديه تصنيف جيد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة