U3F1ZWV6ZTU1MjczNzA1OTc2OTAzX0ZyZWUzNDg3MTQzMzI5NTMxNg==

ملصقات كورونا تصل الئ الواتساب كن اول من يجربها مجانا قبل الجميع

Drthe healthy


على عكس منافسها الرئيسي Telegram (تطبيق مراسلة يتم تحديثه بشكل متكرر) يضيف أخبارًا وميزات مثيرة للاهتمام لجميع مستخدميه ، والحقيقة هي أن WhatsApp لا يتلقى العديد من التحديثات. ومع ذلك ، فإن هذا لم يمنعها من أن تصبح أداة الرسائل المحمولة الأكثر استخدامًا وشعبية.

اليوم ، أضاف WhatsApp ميزة جديدة إلى تطبيقه. لا ، هذا ليس شيئًا مهمًا حقًا ، ولكن على الأقل إنه شيء غريب ، سيجعل التواصل بين الناس أكثر تسامحًا وممتعة تحت قيود COVID-19 أو فيروس التاجي.
خلال هذه الأوقات المؤسفة والصعبة ، قام WhatsApp ومنظمة الصحة العالمية (WHO) بإنشاء حزمة ملصقات جديدة بعنوان "معًا في المنزل". لقد غيّر الفيروس التاجي أسلوب حياتنا تمامًا ، ولهذا السبب لا خيار أمامنا سوى البقاء في المنزل عندما يعود الوضع إلى طبيعته.

لهذا السبب يرغب WhatsApp في تذكيرنا بهذه النصائح. على الرغم من أننا عانينا من جميع أنواع المصائب ، إلا أننا سنمضي قدمًا معًا. وفقًا لتقرير صادر عن Engadget Digital Media ، تحتوي هذه الحزمة الجديدة على ملصق ، يذكرنا بأنه يجب علينا غسل أيدينا باستمرار ,المكتب البعيد هو الموضة ، يمكنك أيضًا ممارسة الرياضة في المنزل ، في حين أن البعض الآخر يتضمن بعض العبارات الملهمة ، مثل "أنت بطل / بطلة" أو "سنساعد."


من الناحية النظرية ، يجب أن يكون لدى جميع مستخدمي WhatsApp (بما في ذلك Android و iOS) هذه الحزمة في التطبيق في قسم الملصقات الجديدة ، لذلك لا يلزم تحديثات أخرى.

خلال هذه الأزمة الصحية ، أصبح WhatsApp بلا شك أداة مهمة للتواصل مع العائلة والأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، لتسهيل الاتصال ، سمحت WhatsApp بإجراء مكالمات فيديو مع أكثر من أربعة أشخاص ، والتي ستصبح ضرورية في الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة.

علاوة على ذلك ، لا يمكننا أن ننسى أن WhatsApp يدرك تمامًا هذه المشكلة ويتخذ تدابير لمكافحة البلطجة لمنع انتشار المعلومات غير الصحيحة حول COVID-19 من خلال الدردشات الجماعية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة