Dark Reader اضافة تجعلك تستمتع بالوضع الداكن اثناء تصفحك الانترنت وتحافظ علئ شحن البطارية






Dark Reader هو أحد أكثر الإضافات الرائعة المتاحة للمتصفح ، وظيفته طفيفة ولكنها  هامة  وهي إضافة تعطي مظهر داكن لأي موقع تزوره ، بمجرد تثبيتها وتجربتها ، سوف تكون سعيد بتصفح المواقع رائعة .

أفضل ما في الشأن هو أن إضافة Dark Reader تتوافق مع المتصفحات الأساسية :  كروم و فايرفوكس وحتى سفاري. وهي أيضًا مفتوحة ناشر الخبر ويمكنك إيجاد رمزها على GitHub.
ولكنها ليست مجرد امتداد يضع خلفية سمراء وأحرف رمادية على كل صفحة تزورها ،  بل إنها في الواقع  تملك   وضع جلي ، في حال كنت لا تحب جميع الأشياء أن يظهر أسود. و ذلك النمط عوضا عن تحويل جميع الأشياء إلى شيء مظلم جدا ، يوفر لك خيار مع هبوط السطوع والألوان الداكنة.

تتيح لك البدائل أيضًا إخضاع السطوع والتباين وفق رغبتك ، أو حتى تخفيض غزارة ألوان الموقع بالكامل ليأخذك إلى المعيار الرمادي. تَستطيع كذلك تحويل الخطوط وحدود المقال. ويمكنك اختيار مواقع الويب التي يتم فيها تنفيذ ذلك الهيئة الخارجية  وفق رغبتك.
حجم التحكم الذي  تقدمها  تلك الإضافة تجعلها واحد من الملحقات المفضلة لديّ وأنا أوصي بها بقوة ، خاصة أولئك الذين يقضون وقتًا طويلاً في مواجهة الحاسوب في أوضاع الإنارة المتدنية.

يمكنك تحميل الاضافة من هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال