هاتف جديد من لينوفو قد يجن جنونك عندما تراه ( ابداع بكل ماتعنيه الكلمه )



قبل بضعة أشهر كان من الجائز أن يظهر امتلاك أي تليفون أندرويد  ل 10 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي  أمرا أكثر من اللازم . حسنا ، أفصحت لينوفو البارحة  في وقع عقد في بكين عن تليفونها الحديث  Lenovo Z5 Pro GT بذاكرة وصول عشوائي أكثر يتوقع أن  والتذ سوف يطلق  في مكان البيع والشراء الصينية في 24 شهر يناير.

يمتاز تليفون Lenovo Z5 Pro GT بأنه يتضمن على شاشة انزلاقية ، والتي ستحمل أيضاًً في صيغتها المتفوّقة  ذاكرة وصول عشوائي الرام سعتها 12 غيغابايت ، إلى منحى ذاكرة داخلية بسعة 512 جيجا بايت ، وسيكون التليفون  كذلكً أول من يستخدم  المعالج  السريع Snapdragon 855 من مؤسسة كوالكوم  الذي قدمته في مرة سابقة من ذلك الشهر. لسوء الحظ  في التليفون تكون سماعة الدماغ بقرب الكاميرات الأمامية الأمر الذي يدفع الشاشة للانزلاق نحو تصرف المكالمات.


بحسبًا لباقي الميزات ، سيحصل تليفون لينوفو Z5 Pro GT على شاشة AMOLED تصل 6.39 بوصة والتي ستوفر دقة تصل 2،340 × 1،080 بكسل ، وسيأتي التليفون بدرجات غير مشابهة من ذاكرة الوصول العشوائي ، الأول سعة 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 غيغابايت ، و الثاني 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت التخزين الداخلي ، كما سيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة 16 ميغا بكسل و 24 ميجابكسل ، ونظام كاميرا أمامية مزدوجة 16 ميغا بكسل و 8 ميجابكسل (بالأشعة تحت الحمراء) ، إضافة إلى ذلك بطارية تعمل بسمك 3.350 مللي أمبير  و تكنولوجيا  NFC و dual SIM.

لن يكون تليفونًا متوافقًا مع شبكات 5G ، وسيتضمن محولًا لاستعمال سماعات الدماغ  بموصلات ضئيلة عبر منفذ USB-C. أما بخصوص بالأثمان ،فسيكون الثمن 2،698 يوان (390 دولار) لنسخة 6 غيغابيت الرام ،  و 3988 يوان (640 دولار) لنسخة 12 غيغابيت . ةعلى الرغم من أنه سوف يتم طرحه لأجل البيع في 24  كانون الثاني  ، فستبدأ مرحلة المطلب المسبق مبكرًا في 15 شهر يناير.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال