بالفيديو : شاهد الهاتف الذي يفوق التوقعات S10 PLUS من سامسونج باربع كاميرات وثقب في الشاشه



يُعد Samsung Galaxy S10 واحدًا من أكثر التليفونات المحمولة المرتقبة بشغف ، و بالكاد  يمكن علم   تفاصيل بشأن  ذلك التليفون  ماعدا اليسير الذي تقدمه  بعض التسريبات . ذلك التليفون يمكن الإشعار العلني عنه رسميًا في شهر شباط الآتي وسيطلق أربعة طرازات غير مشابهة: Galaxy S10 و Galaxy S10 Lite و Galaxy S10 Plus و Galaxy S10 5G. خلال الفترة الأخيرة تم  وضع تخيل لتصميم Samsung Galaxy S10 عن طريق بعض الأغطية ، وحالياً بعض  التسريبات تكشف عن تصميم Galaxy S10 Plus.

 عن طريق 91mobiles ، وبالتعاون مع OnLeaks ، تم عرض أول نظرة على  تليفون سامسونغ غالاكسي S10 Plus بواسطة مقطع مرئي 360 درجة . إضافة إلى ذلك هذا  قاموا بتفصيل بعض ميزات وخصائص التليفون الفطن الحديث للشركة الكورية الجنوبية.
سيكون لجهاز Galaxy S10 Plus على حسبًا لنفس المصرح بالخبر ، شاشة من الحافة المزدوجة المنحنية بقطر 6.4 بوصة ويتوقع أن أن تكون شاشة AMOLED بحرص QHD. إلا أن ما يبرز أغلب تلك المطرزات هو أنه في الواجهة يتم وضع كاميرا مزدوجة في الزاوية اليمنى العليا التي يظهر أنها وضعت في ثقب في الشاشة ذاتها. وبفضل ذلك  يوفر  التليفون شاشة من دون  حواف تقريبًا .
كما تَستطيع أن تشاهد في المقطع المرئي  ، فإن Galaxy S10 Plus سيقدم كاميرا أفقية خلفية رباعية مع فلاش LED. توميء الأخبار الكاذبة إلى أنه قد يشمل عدسة قياسية وعدسة مقربة وعدسة واسعة الزاوية. ومن المذهل أيضًا أن الصور تبدو صورة منسوخة من التليفون في تدرج جليدي أزرق ، وهو لون تم إصداره مرجأًا لجهاز Galaxy S9.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال