حسب التصنيف السنوي لجوجل ! اليك افضل تطبيقات والعاب عام 2019



مثل كل عام في هذا الوقت ، أفصحت غوغل عن المنتخبين للاستحواذ على جوائز الفئات المتغايرة لجوائز غوغل بلاي ،  ذلك العام ، هناك تسع فئات من التطبيقات والألعاب التي قد قررت غوغل منحها ، وسيتم الإشعار العلني عن الرابحين بكل منها في 6 شهر مايو القادم  ضمن أحداث Google I / O 2019.

حسبًا لغوغل ، فإن مطوري 45 لعبة وتطبيقات تم ترشيحها لتلك الدفعة الرابعة من جوائز  غوغل بلاي ، هم أولئك الذين يواصلون ترقية الجودة العامة للمتجر عاماً عقب عام. مثلما في الإصدارات الماضية ، تركز  غوغل على أقسام مثل التصميم والجودة والأداء ، دون أن تنسى الابتكار الذي يجلبه كل منها.

بهدف أن تكون التطبيقات في ذلك الاختيار ، كان على التطبيقات أن تفي بسلسلة من المطالب ، كأن تحصل على  إشارات تقييمعالية من منحى المستعملين أو تم  إرجاع مساهمتها ، أو إستلمت تعديلات هامة من مطوريها  في أعقاب شهر شهر أبريل من 2018.

أفضل تطبيقات لحياة أفضل.
في هذه الفئة ، سوف يكافئ فريق  غوغل بلاي أفضل تطبيق يتيح للناس أن يعيشوا أفضل إنتاج من حياتهم ، أي التطبيقات التي تسمح لنا بقطع التواصل والاسترخاء لتترك وراءنا المشكلات.
Kinedu
My Oasis – Tap Sky Island
Shine
SleepTown
Woebot: Your Self-Care Expert 

تطبيقات أفضل تجربة الوصول
ستكافأ هنا أفضل تطبيق يتيح تفاعل الأجهزة بأسلوب مبتكرة لتطوير نوعية حياة الأفراد ذوي الإعاقة أو ذوي الإعاقات.
 Envision AI
guiaderodas accessibility
Race Together!
TintVision
WheeLog!

نفوذ اجتماعي أفضل
سوف يتم ثواب التطبيق أو اللعبة التي إستطاع من تأسيس نفوذ اجتماعي موجب ، مثل التطبيقات التي تركز على الصحة والتعليم والاستجابة للأزمات واللاجئين والصحة المالية ومحو الأمية.
Entiérrame, mi amor
Plantix – grow smart
Reblood
Think!Think! : Brain training games for kids
Wisdo 

اجمل لعبة

سوف يتم ثواب اللعبة التي تمثل الفن أو المؤثرات البصرية المميزة في رسوماتها.
Asphalt 9: Legends
Badland Brawl
CHUCHEL
Gorogoa
SHADOWGUN LEGENDS 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال