برنامج متاح لمدة قليله مجانا ! يمكنك من استعادة الصور والمحذوفات حتئ محادثات الواتساب وازالة قفل اي هاتف

أمر كارثي أن يتم حذف ملفاتك من تليفونك الفطن أو جهازك اللوحي وخصوصا إن كانت ملفات هامة أو صوراً تحمل ذكريات سعيدة أو أي نوع من الملفات الأخرى كالملفات الصوتية، المراسلات، سجل المكالمات. استعادة الملفات المحذوفة ليس بالأمر المستحيل أو العسير مع توفر برامج فعّالة ومميزة مثل برنامج PhoneRescue.

 لماذا يُعد برنامج PhoneRescue واحد من أفضل برامج استعادة الملفات؟



برنامج PhoneRescue لاستعادة الملفات المحذوفة من تليفونات ولوحيات الأندرويد و iOS يحاول أن الحواسيب بنظام ويندوز أو ماك، ويبدأ في الشغل في أعقاب توصيل تليفونك أو جهازك اللوحي بالحاسوب، ويتضمن البرنامج على الكثير من المميزات نلخصها في النقاط التالية:

●  نسبة فوز عالية في استعادة الملفات المحذوفة تبلغ إلى 100%
● مساندة جميع أشكال الملفات إلى حد ماً (زيادة عن 30 نوع من الملفات) وهذا يشمل الصور والمقاطع المرئيه والصوت والرسائل وغيرها.
● واجهة مبسطة الاستعمال لا تفتقر خبرة سابقة لاستعادة الملفات التي ترغب في دون عناء.
● برنامج PhoneRescue متاح بعدة لغات من ضمنها اللغة العربية فضلا على ذلك الإنجليزية والفرنسية وغيرها.

نسخة الأندرويد من برنامج PhoneRescue :

ما نوع جهاز الأندرويد المخصص بك؟ هل هو من تصنيع سامسونج أم هواوي أم شاومي أم مؤسسة أخرى؟ لا تقلق، لأن برنامج PhoneRescue يدعم إلى حد ماً أغلب إصدارات الأجهزة من غير مشابه المؤسسات، ويقوم بالاعتماد على تقنيات مخصصة تناسب كل جهاز.


باستعمال النسخة الخاصة للأندرويد من برنامج PhoneRescue يمكن استعادة مختلَف الملفات المحذوفة من تليفونك أو جهازك اللوحي بنسبة فوز عالية وبدون الاحتياج إلى روت Root. في أعقاب إيجاد الملفات المفقودة تَستطيع استعراضها واستعادة ما تشاء منها على الفور إلى جهازك، ايضاًً تتضمن هذه النسخة على مساندة خاصه لتطبيق واتساب لاستعادة المراسلات والصور وكافة المرفقات المحذوفة.

برنامج PhoneRescue أيضاًً أكثر من  مجرد وسيلة لاستعادة الملفات المحذوفة، فهو يتضمن على أفضلية إضافية في قصد الضرورة ألا وهي إزاحة قفل الشاشة في تليفونات الأندرويد سواء كان بصمة إصبع أو كلمة سر أو نمط دون المساس بأية معلومات شخصية و دون حذف محتويات الجهاز.


برنامج PhoneRescue (نسخة الأندرويد) متاح بنسخة تجريبية على أجهزة ويندوز وماك تَستطيع تحميلها بدون مقابلً، مثلما تَستطيع شراء النسخة التامة للاستمتاع بكافة الفوائد والتعديلات بخصم متوفر لمدة مقيدة.

تحميل برنامج PhoneRescue لاستعادة الملفات المحذوفة من تليفونات وأجهزة الأندرويد

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال